محمد طاهر: «مواسم السعودية» هدفي الفني الحالي

محمد طاهر: «مواسم السعودية» هدفي الفني الحالي

الاثنين ١٢ / ٠٧ / ٢٠٢١
ما هي أصداء أغنيتك الجديدة «إما أكون أو لا أكون»؟

الحمد لله، الأغنية تركت أصداء واسعة، وحققت الترند الأول على مستوى المملكة فور نزولها الأسواق؛ وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية استمر سنوات، وتحكي الأغنية التي كتب كلماتها منصور الشادي، ولحنها محمد بودلة، وأخرجها محمود الكاشف، عن جنون الحب، وحصدت في اليوم الأول من طرحها أكثر من عشرة آلاف مشاهدة.


هل هذه أول أعمالك مع الملحن منصور الشادي؟

بالفعل هذا أول الأعمال الرسمية وباكورة أعمالنا، ولكننا اشتركنا في أعمال كثيرة سابقة من قبل، وكلها أعمال بسيطة، أما أغنية «إما أكون أو لا أكون» فحققت مشاهدة كبيرة.

ما أسباب غيابك عن الساحة الفنية خلال الفترة السابقة؟

سبب الغياب هو ظروفي العائلية ورعاية أمي وجدتي، بالإضافة إلى أعمالي التجارية الخاصة، وأيضًا سفري وتنقلاتي الكثيرة في الفترة السابقة.

ما أسباب غيابك عن مواسم السعودية؟

كنت أشارك بأعمال بسيطة في مواسم الرياض ولكن لم يتم نشرها، اما الحفلات الرسمية فلم تستضفني بسبب قلة رصيدي من الأعمال، وأتمنى المشاركة في مواسم السعودية التي تلقى اهتمامًا ومشاهدة من كل الجمهور الخليجي والعربي.

ماذا عن مشاريعك القادمة لجمهورك الخليجي والعربي؟

هناك أغنية أخرى بعنوان «وفاة الشعور»، كتب كلماتها عبدالعزيز فهد آل سعيد، ولحنها أحمد الخليدي، وقام بتوزيعها أحمد أسدي، وتتحدث عن وفاة الشعور بعد الحب لكثرة الأخطاء وسوء المحبوب، وقد حظيت الأغنية بـ 16 ألف مشاهدة في يوم واحد فقط.
المزيد من المقالات
x