الاتفاق يترقب اكتمال الصفوف

5 مباريات ودية منتظرة..

الاتفاق يترقب اكتمال الصفوف

الاثنين ١٢ / ٠٧ / ٢٠٢١
يترقب خالد العطوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق وصول اللاعبين الدوليين المحليين وباقي محترفي الفريق إلى النمسا، وذلك من أجل الانخراط في المعسكر الخارجي الذي يستمر حتى الثالث من شهر أغسطس المقبل، استعدادا لخوض غمار الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتوقع أن ينضم كافة اللاعبين خلال أيام الأسبوع الحالي، فيما عدا السويدي الدولي روبن كوايسون الذي ما زال يتمتع بإجازته عقب خوض غمار منافسات «يورو 2020»، حيث ينتظر أن يرفع خالد العطوي من رتم الاستعدادات على المستويين اللياقي والتكتيكي مع اكتمال الصفوف، رغبة في الوصول إلى أعلى مستويات الجاهزية والانسجام، قبل بدء المرحلة الثالثة من الإعداد للموسم الجديد.


وتشير مصادر «الميدان» إلى أن الجهازين الفني والإداري قد توصلوا بالفعل إلى اتفاق مع بعض الأندية من أجل خوض 5 لقاءات ودية في معسكر النمسا، حيث ينتظر الإعلان عن المباريات بمجرد اعتماد الأوقات التي ستلعب فيها.

وتبدو الرغبة في تقديم موسم مختلف ظاهرة على تحركات الإدارة الاتفاقية، التي ما زالت تفاوض عددا من اللاعبين المحليين من أجل تدعيم صفوف «فارس الدهناء»، وخصوصا فيما يتعلق بالخطوط الخلفية.
المزيد من المقالات
x