الفتح يطير إلى النمسا

الفتح يطير إلى النمسا

تغادر، اليوم الاثنين، بعثة فريق الفتح إلى جمهورية النمسا؛ تمهيدًا لانطلاقة المرحلة الثانية بعد انتهاء المرحلة الأولى، والتي ستقام في مدينة أنسبروك النمساوية ويستمر لمدة 22 يومًا.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح قد أجروا فحص PCR لدى الراعي الطبي للنادي من أجل التأكد من سلامة اللاعبين قبل السفر، وذلك ضمن اشتراطات السفر لجمهورية النمسا.


واختتم الفريق الفتحاوي المرحلة الأولى بإجراء آخر تدريباته على ملعب النادي الرديف حيث فرض يانييك فيريرا تدريبات لياقية متنوعة بدأت بالجري عبر مساحة كامل الملعب، ثم خضع اللاعبون لتدريبات السرعات المتفاوتة الجهد سعيًا في اختبار القدرة العضلية واللياقية.

وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي عباس الحسن وعثمان العثمان بعد عودتهما من المشاركة في البطولة العربية للمنتخبات أقل من 20 سنة والتي أقيمت في مصر وحقق لقبها المنتخب السعودي بعد فوزه في المباراة النهائية على الجزائر بهدفين لهدف، هذا وسيلتحق المحترف البيروفي كويفا بمعسكر الفريق في وقت لاحق.

من جهة أخرى، أقامت إدارة نادي الفتح محاضرة توعوية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية عن أنظمة ولوائح مكافحة المنشطات قدمها المحاضر صالح الوادعي من اللجنة السعودية للرقابة عن المنشطات.
المزيد من المقالات
x