عاجل

الاتفاق.. يرسم خطة العودة من النمسا

غادروا إليها فجر اليوم لبدء المرحلة الثانية من الإعداد

الاتفاق.. يرسم خطة العودة من النمسا

الخميس ٠٨ / ٠٧ / ٢٠٢١
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فجر اليوم الخميس إلى النمسا، استعدادًا لبدء المرحلة الثانية من الإعداد للموسم الجديد من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي ظل وجود اللاعبين المحليين الدوليين محمد الكويكبي وسعد السلولي وحامد الغامدي، إضافة لمحترفي الفريق الدولي الجزائري رايس مبولحي والسلوفاكي فليب كيش والتونسي الدولي نعيم السليتي، إضافة للمغربي وليد أزارو والبرازيلي إليريك دي سوزا، سيبدأ مدرب الفريق الوطني خالد العطوي مرحلة مكثفة من الإعداد، يتطلع من خلالها إلى الوصول للجاهزية القصوى قبل بدء مرحلة الإعداد الثالثة، والتي تسبق انطلاق منافسات دوري المحترفين، حيث يضع الاتفاقيون هدف الدخول في دائرة المنافسة نصب أعينهم، عقب أن اكتفوا بالحلول في المركز الخامس خلال منافسات الموسم المنصرم.


«النواخذة» سيخوضون 5 لقاءات ودية خلال معسكر النمسا، ويتوقع أن يكون من ضمنهم لقاء مع الهلال وآخر مع الفتح، في الوقت الذي لم يعلن حتى اللحظة عن البرنامج الرسمي والمتكامل للمعسكر الاتفاقي.

ويترقب عشاق «فارس الدهناء» الإعلان عن أسماء المحترفين اللذين سيحلان بديلين للسنغالي سليمان دوكارا، بعد عدم تجديد عقده، والدولي الإستوني كارول ميتس، الذي أبلغ العطوي الإدارة الاتفاقية بضرورة جلب بديل له لعدم اقتناعه بالعطاءات الفنية التي قدمها خلال وجوده مع الفريق في الموسم السابق.
المزيد من المقالات
x