«لباب» يستثمر أوقات مستفيدات «بر» الشرقية

يعلمهن مهارة صيانة الجوالات وآليات التعامل مع الهاتف الذكي

«لباب» يستثمر أوقات مستفيدات «بر» الشرقية

الأربعاء ٠٧ / ٠٧ / ٢٠٢١
أطلقت جمعية البر بالمنطقة الشرقية أمس، بمقرها الرئيس في الدمام، نادي «لباب» للفتيات، وقال الأمين العام للجمعية نائب رئيس مجلس الجمعيات بالمنطقة سمير العفيصان، إن النادي يهدف إلى استثمار أوقات فتيات الأسر المستفيدة من الجمعية فيما يعود بالنفع عليهن وعلى أسرهن، عبر إكسابهن مهارات عملية وحياتية جديدة تسهم في تنميتهن وتنمية أسرهن، موضحًا أن الفتيات يكتسبن من خلال المشاركة في نادي «لباب» مهارة صيانة الجوالات، عبر ورش عمل تعرفهن بماديات الهاتف الذكي، وآليات التعامل مع الهارد وير والسوفت وير، وطرق التعامل مع مختلف أنظمة تشغيل الهاتف، والتعرف على أهم الأدوات المستخدمة في صيانة الجوالات.

وأشار إلى أن ورش العمل بالنادي تستهدف أيضًا تنمية مهارات القراءة والاطلاع لدى الفتيات، ومهارات التصوير والتصميم باستخدام الهواتف الذكية، بالإضافة لعدد من اللقاءات في مجال التنمية البشرية.


وأكد العفيصان أن إطلاق هذا النادي يحقق أهداف الجمعية الإستراتيجية في دعم بناء القدرات الإنتاجية للأسر المستفيدة، بالإضافة إلى تعزيز التكاملية بالتنسيق والتواصل مع الأسر المستفيدة من الجمعية، والعمل على تنمية مهارات الأسر. وتستمر فعاليات نادي «لباب» الاجتماعي حتى أغسطس القادم.
المزيد من المقالات
x