«الطائف».. ربيع يتحدى حر الصيف

طبيعة مدهشة وتجربة تدعم روح الحماسة والمغامرة

«الطائف».. ربيع يتحدى حر الصيف

الاحد ٠٤ / ٠٧ / ٢٠٢١
حين تكون في الطائف فأنت في مطل شاسع وساحر، يصل إليك عبق الورد الطائفي وأنت تصعد سلسلة الجبال الممتدة، تكتشف داخلك روح الحماسة والمغامرة، ويكبر فيك معنى التحدي والوصول، تشاهد المدينة بأكملها، وتتلمس ملامحها التي تحكي عن تاريخها العريق كعروس للمصائف.

ربيع دائم


أجواء ساحرة وشذى عطري يتسلق قمم الجبال، يفوح في الصحو والهطول، مدينة الطائف التي تعرف كيف تختصر مواسمها إلى ربيع دائم، وتجدد المفهوم للطبيعة الأخاذة التي تخطف النظر والقلب وتتركك أوقاتًا بين تأمل ودهشة، إنها الشاهقة بمرتفعاتها، الكثيفة بأشجارها، المنتعشة بنسماتها الباردة، وفي كل موطئ قدم منها تشعر بأنك تتنزه بين قصيدة وأغنية، بين غيم وقوس مطر، وأنك تضبط ساعتك على توقيت الرحابة والجمال.

تجربة جديدة

وفي كل لحظة تنطلق معها لخوض تجربة جديدة وتحدٍ مختلف، ستقطع المسافات وتحلّق بين ضبابية الغيوم في جولة مع عربات التليفريك، وستأخذك الطرق الملتفة بانسيابية في مسارات تبعث الحيوية والحماس.

طبيعة مدهشة

في الطائف الطبيعة تدهشك، ومثلما تقطف لك في كل وقت تعيشه فيها لحظات سعيدة، فإنها تقطف لك من بساتينها الواقعة في أطراف المدينة الورد والفاكهة الجبلية، وتثمر في ذاكرتك أوقاتًا نضرة ومبهجة، المغامرة في الطائف مفهوم الاكتشاف والتجربة والخروج عن المألوف تأهُّبًا للحصول على لحظات ساحرة، تبقى في الذاكرة مثل ورود لا تذبل.

صيف السعودية

وأعلنت الهيئة السعودية للسياحة عبر منصة «روح السعودية» إطلاق برنامج صيف السعودية 2021 تحت شعار «صيفنا على جوّك»، خلال الفترة من 24 يونيو حتى نهاية شهر سبتمبر القادم في 11 وجهة سياحية من بينها الطائف، ويقدم من خلالها ما يزيد على 500 تجربة سياحية عبر أكثر من 250 شريكًا من القطاع الخاص.
المزيد من المقالات
x