«بر الأحساء» ترسم البسمة على أسرة بعد ترميم منزلها

«بر الأحساء» ترسم البسمة على أسرة بعد ترميم منزلها

السبت ٠٣ / ٠٧ / ٢٠٢١
سلمت جمعية البر بالأحساء مؤخرًا، إحدى الأسر المستفيدة من الجمعية وحدتها السكنية ضمن مشروع ترميم المنازل، بعد الانتهاء من أعمال الترميم والصيانة، بتكلفة إجمالية تجاوزت 100 ألف ريال.

وقال مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية وليد البوسيف، إن الجمعية عملت على ترميم وتأثيث الوحدة السكنية للأسرة المستفيدة المقدمة بالتعاون مع جمعيتي «تمكين» و«إخاء»، وحرصت على تحسين الوحدة السكنية، وذلك ضمن البرامج التنموية التي تقدمها الجمعية لمستفيديها.


وأضاف إن أمين عام الجمعية م. صالح آل عبدالقادر، وقف على الوحدة السكنية التي تم الانتهاء من أعمال الترميم وتأمين المستلزمات الضرورية بها، بحضور البروفيسور عبدالله الجغيمان عضو مجلس الشورى سابقًا، وكاتب العدل الشيخ ماهر الحجي، ومدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين د. عبدالمنعم الحسين ، ومدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» بالمنطقة الشرقية بالإنابة د. محمد الأسمري، وعضو مؤسسة «إخاء» لرعاية الأيتام بالشرقية عبدالعزيز العمير، وعدد من منسوبي الجمعية.

وقال م. صالح آل عبدالقادر، إن أعمال ترميم منازل الأسر المستفيدة التي تشرف عليها الجمعية، تأتي من أجل توفير حياة كريمة للأسر وذويها، كما يشرف فريق مختص من الجمعية على أعمال الترميم منذ بدايتها وحتى تسليم المنزل للمستفيد؛ لضمان جودة العمل والانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد دون تأخير، موضحًا أن الجمعية مستمرة في هذا المشروع التنموي، وتعمل حاليًا على ترميم 6 منازل أخرى، كما ستعمل على التوسع في برامج صيانة المنازل وفق خطة طموحة، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية شراكة مع وزارة الإسكان لتسليم العديد من الوحدات السكنية بنظام عقود الانتفاع.
المزيد من المقالات
x