إنريكي: الماتادور الأفضل!!

إنريكي: الماتادور الأفضل!!

الخميس ٠١ / ٠٧ / ٢٠٢١
لا يساور لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا شكوك بشأن المستوى الجيد لفريقه، مشددا على أنه لم ير أي فريق أفضل من منتخب (الماتادور) في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

استهلت إسبانيا مسيرتها في البطولة بالتعادل مع السويد بدون أهداف، قبل أن تتعادل 1 / 1 مع بولندا، لكنها اكتسحت سلوفينيا 5 / صفر، وحصلت على بطاقة التأهل لدور الثمانية، بعد فوزها الماراثوني 5 / 3 على كرواتيا بعد التمديد لوقت إضافي في دور الـ 16.


وردا على سؤال حول الأهداف التي استقبلتها الشباك الإسبانية في البطولة، قال إنريكي «أعتقد أننا أحد أفضل الفرق هنا على المستوى الدفاعي».

وأضاف إنريكي بعد أسئلة بشأن التغييرات المحتملة في التشكيلة الأساسية لفريقه «أنا سعيد للغاية بالطريقة التي ظهرنا بها حتى الآن. لدي ثقة كاملة في جميع اللاعبين»، لكنه لم يذكر أسماء بعينها.

رغم كل هذا الثناء، إلا أن المدرب الإسباني أكد أيضا أن فريقه يتوقع مباراة صعبة للغاية في دور الثمانية أمام سويسرا اليوم الجمعة.

وشدد المدرب الإسباني «الشيء الجيد أو السيئ هو أن كلا المنتخبين يعرف بعضهما البعض جيدا»، في إشارة إلى مباراتي الفريقين بدوري الأمم الأوروبية في أكتوبر ونوفمبر من العام الماضي.
المزيد من المقالات
x