ممر شرفي لـ«المولد»

في أول ظهور له مع الاتفاق

ممر شرفي لـ«المولد»

الخميس ٠١ / ٠٧ / ٢٠٢١
بطموحات كبيرة ورغبة لا حدود لها، عاد النواخذة للإبحار من جديد، رغبة منهم في تحقيق حلم جديد وإسعاد عشاقهم من خلال التواجد بكل قوة في دائرة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال العام الجديد.

وبدأ التدريب بتبادل الترحيب بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري في قاعة المؤتمرات، قبل أن يشكل لاعبو الاتفاق ممرا ترحيبيا بالضيف الجديد سعيد المولد والحارس العائد من الإعارة عبدالله البحري.


الحصة التدريبية الأولى شهدت حرصًا من المدرب الوطني خالد العطوي على إعادة الحساسية والإحساس بالكرة للاعبي الفريق عقب الإجازة التي مُنحت لهم بعد نهاية الموسم المنصرم، حيث يتوقع أن تشهد الأيام المقبلة ارتفاعًا في وتيرة التدريبات، قبل أن يبدأ برنامج الإعداد الفعلي خلال المعسكر الخارجي، الذي سيشهد انتظام كافة لاعبي الفريق.

وفي سياق متصل من المقرر إقامة الاتفاق معسكره الخارجي في النمسا، حيث ستغادر بعثة فارس الدهناء، يوم الخميس 8 يوليو حتى 2 أغسطس المقبل، حيث سيتخلل المعسكر 5 مباريات ودية سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

من جانب آخر خضع عدد من لاعبي الفريق، صباح أمس الخميس، إلى فحوصات طبية اعتيادية تسبق بداية الموسم الرياضي الجديد، وذلك لدى الراعي الطبي للنادي، حيث قسّم الجهاز الطبي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لإتمام الفحوصات على مدار 3 أيام.
المزيد من المقالات
x