أمين الشرقية لـ«وفد أبو معن»: حريصون على توفير الخدمات البلدية كافة

أمين الشرقية لـ«وفد أبو معن»: حريصون على توفير الخدمات البلدية كافة

الخميس ٠١ / ٠٧ / ٢٠٢١
أكد أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير أن الإنسان هو الشريك الأساسي في التنمية، وأنه لا بد من تحمُّل المجتمع مسؤولية التنمية بالتعاون والمشاركة مع قطاع الخدمات البلدية، خاصة في تبادل الأفكار وطرح الرؤى وبلورتها؛ لتظهر في النهاية بصورة متكاملة تخدم جميع فئات المجتمع، خاصة فيما يتعلق بتنمية المدن والمحافظة على المواقع الأثرية، مع التركيز على برامج أنسة المدن التي تتوافق مع برامج جودة الحياة.

وأوضح م. الجبير خلال لقائه وفدًا من بلدة أبو معن بمحافظة القطيف، أن الأمانة حريصة على توفير الخدمات البلدية كافة للسكان من المواطنين والمقيمين في جميع المدن، وأنها تعمل على تطوير خدماتها لتواكب التطلعات، متابعًا أنها تعمل على خطة متكاملة لتنفيذ كل ما يسهم في تضمين برامج جودة الحياة وأنسنة المدن؛ لتحسين المشهد الحضري في كل المدن والمحافظات التابعة لها، ومن ضمنها إنشاء وتجهيز ممشى داخل مخطط أبو معن، ويجري العمل عليه لينتهي خلال 45 يومًا، بالإضافة إلى تضمين الأمانة أربع حدائق تم الانتهاء منها مسبقًا ضمن برامج أنسة المدن وجودة الحياة.


وأشار إلى الانتهاء من أعمال سفلتة ورصف جميع الطرق والشوارع للأحياء السكنية، بالإضافة إلى المنطقة الصناعية في البلدة، وذلك بنسبة 100%، والانتهاء من أعمال الإنارة والمحولات الكهربائية بنسبة 100%، وجارٍ التنسيق حاليًا مع شركة الكهرباء وإطلاق التيار في بعض الأماكن التي انتهت منها الأمانة.

عقب ذلك استمع م. الجبير إلى بعض الملاحظات والأفكار من قِبل وفد بلدة أبو معن، واستعراض المشاريع التنموية والاستثمارية الجاري تنفيذها والمستقبلية التي تنفذها بلدية محافظة القطيف.

وشارك الوفد ببعض الأفكار والأطروحات لتنمية المنطقة، وخاصة فيما يتعلق بالمشاريع الجمالية والتراثية التي تتوافق مع برامج جودة الحياة.

وضم الوفد عضو المجلس المحلي بمحافظة القطيف سابقًا عبدالمحسن القحطاني، وعمدة بلدة أبو معن تركي القحطاني؛ لمناقشة المواضيع التطويرية في أبو معن، بحضور رئيس بلدية محافظة القطيف م. محمد الحسيني.
المزيد من المقالات
x