عاجل

100مليون يورو تحسم انتقال سانشو لمانشستر يونايتد

100مليون يورو تحسم انتقال سانشو لمانشستر يونايتد

الخميس ٠١ / ٠٧ / ٢٠٢١
أعلن ناديا بروسيا دورتموند ومانشستر يونايتد اليوم الخميس التوصل إلى اتفاق سينتقل بموجبه جيدون سانشو لاعب منتخب إنجلترا من النادي الألماني إلى النادي الإنجليزي مقابل 85 مليون يورو (101 مليون دولار).

وأبلغ هانز-يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند الصحفيين "توصلنا لاتفاق عام مع مانشستر يونايتد بخصوص انتقال جيدون سانشو، في انتظار استكمال باقي الإجراءات، حيث لا تزال هناك بعض الرسميات وخضوع اللاعب للكشف الطبي".


وكان سانشو (21 عاما) مرشحا للانتقال إلى مانشستر يونايتد العام الماضي، لكن لم يتوصل الناديان لاتفاق بخصوص قيمة الصفقة.

وأحرز سانشو 16 هدفا ومرر 20 كرة حاسمة في 38 مباراة مع دورتموند في كل المسابقات خلال موسم 2020-2021، وساعد النادي على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا باحتلال المركز الثالث في الدوري.

وقال مانشستر يونايتد في بيان "سيتم التوقيع فور الاتفاق على بنود التعاقد وإنهاء الفحص الطبي. سيتم استكمال هذه الاجراءات بعد نهاية مشاركة جيدون في بطولة أوروبا".

وشارك سانشو في 20 مباراة دولية مع إنجلترا منذ ظهوره الأول في 2018، لكنه لم يظهر تقريبا خلال مسيرة الفريق الإنجليزي نحو دور الثمانية في بطولة أوروبا 2020، حيث لعب لست دقائق فقط كبديل خلال الفوز 1-صفر على جمهورية التشيك في المجموعة الرابعة.

وستلعب إنجلترا ضد أوكرانيا في دور الثمانية يوم السبت.

وستمثل صفقة سانشو إضافة للجانب الهجومي الأيمن في مانشستر يونايتد مع محاولة فريق المدرب أولي جونار سولشار تعزيز قوته للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بعدما احتل المركز الثاني الموسم الماضي بفارق 12 نقطة عن جاره وغريمه مانشستر سيتي البطل.
المزيد من المقالات
x