تحسن هيرنانديز تثير الأمل في مشاركته أمام سويسرا

تحسن هيرنانديز تثير الأمل في مشاركته أمام سويسرا

الاحد ٢٧ / ٠٦ / ٢٠٢١
قد يتمكن لويس هيرنانديز الظهير الأيسر للمنتخب الفرنسي لكرة القدم من اللحاق بمباراة فريقه أمام المنتخب السويسري غدا الاثنين في دور الستة عشر ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وكان لاعب بايرن ميونخ، وزميله الظهير الأيسر لوكاس دينييه يتعافيان من الإصابة، ولكن يبدو أن إصابته في الركبة تحسنت قبل المباراة المقرر لها أن تقام في بوخارست.


وقال المدير الفني، ديديه ديشان، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: "لن يتمكن لوكاس دينييه، أو ماركوس تورام، أو جول كوندي، من اللعب. ولكن ربما يتمكن لوكاس هيرنانديز من خوض اللقاء".

وإذا لم يلحق لوكاس هيرنانيدز باللقاء، يدرس المنتخب الفرنسي تغيير خطة اللعب والاعتماد على ثلاثة لاعبين بدلا من أربعة في خط الدفاع بالنظر إلى عدم وجود ظهير جاهز.

وقال ديشان :"هناك احتمال (في مشاركته)".

وقال المدافع رافاييل فاران إن ديشان تحدث بالفعل مع الفريق بشأن خطط اللعب.

وقال فاران، لشبكة "تيليفوت" :"المدرب منفتح دائما لمثل هذه المحادثات. ويمكننا اللعب بطرق مختلفة. يحب الحصول على ردود أفعال اللاعبين. يريدنا أن نشعر بالراحة في الملعب".

وأثنى ديشان على أدريان رابيو، لاعب خط الوسط للعب في مركز الظهير الأيسر، الذي لم يعتده، لمدة 40 دقيقة، على الأقل، في المباراة التي تعادل فيها المنتخب الفرنسي ونظيره البرتغالي 2/2 ، والتي كانت الأخيرة للفريقين بدور المجموعات.

وعرض مدافع باريس سان جيرمان، بريسنيل كيمبيمبي، اللعب في مركز الظهير الأيسر حال الحاجة إليه.
المزيد من المقالات
x