الأهلي قادر على تجاوز عبث السنين

دعوة النجوم والإعلاميين لـ(العرضيات) لها أكثر من سبب.. الشمراني يوضح:

الأهلي قادر على تجاوز عبث السنين

السبت ٢٦ / ٠٦ / ٢٠٢١
كشف الناقد الرياضي أحمد الشمراني أسباب الدعوات التي وجهها للرياضيين والإعلاميين لزيارة محافظة العرضيات، حيث أكد في حديث خاص لـ «الميدان» أنها كانت فكرة وتحولت إلى مشروع، مبيناً أن ملبي الدعوة حتى الآن تجاوزوا الخمسين والعدد في ازدياد.

في البداية أوضح الشمراني الهدف من هذه الدعوات، وقال: اعتبروها محبة بل كرما وإن زدتم في الاجتهاد اعتبروها بداية لحلم أتمنى أن يتحقق، فمحافظة العرضيات تعيش حالة نمو وينبغي أن نواكب هذا النمو من خلال مثل هذه الزيارة التي حققت أهدافها وبنسبة كبيرة قبل أن تبدأ من خلال ردة الفعل التي نراها اليوم في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي شكلت حالة جعلت من محافظة العرضيات محط أنظار الكل ومحط نقاش يومي في تويتر.. أليس في هذا رسالة..؟ وأعتقد أن النجاح الأكبر سيتحقق بعد الزيارة!


وعن كيفية الحصول على هذه الموافقات، قال الشمراني: كما رأينا في الفيديوهات الكل رحب والكل بادر، وهذا وسطنا الرياضي والإعلامي نختلف أحياناً في الآراء ونتفق على الاحترام وهذا ما يجب أن يعرفه الجمهور أن الرياضة تجمعنا.

وكشف الشمراني عن البرامج التي جاءت على هامش الزيارة، وقال: طبيعي أن يكون هناك برنامج سيبدأ مع وصولهم لكن هذا الأمر سيحدد في الوقت المناسب.

وعن موعد الزيارة، قال الشمراني: كنت أطمع أن تكون اليوم قبل غد لكن بعد التنسيق مع الأحبة في العرضيات وأولهم محافظ العرضيات علي بن يوسف الشريف نصحوني بالتأجيل كون أجواء المنطقة هذه الأيام لا تساعد.

وعن مدى رسمية الزيارة، قال: لا أبداً هي أخوية أردت أن أعرف أصدقائي وزملائي على ديرتي ليس إلا....

وحول التجاوب من الأهالي وشباب المحافظة.. قال: هم من شجعوني على رفع معدل الدعوات وهم من يعتبرون من يلبي الدعوة (كريما) وهم من يرددون مع كل فيديو مرحباً ألف.

وعن اقتصار الدعوة على الإعلاميين الرياضيين فقط، أكد الشمراني: طبعاً هم الأساس على اعتبار أن الضيوف رياضيون لكن سيكون هناك كتاب اجتماعيون وبرامج أخرى لها صلة بالتعريف بمحافظتنا.

وعن الحلم الذي يتمناه يتحقق، قال: الأحلام كثيرة لكن حلمي الكبير الذي أتمنى أن يتحقق لشباب المحافظة ناد يحتضن مواهبهم وقبل النادي كلية للبنين وأخرى للبنات.

وتطرق الشمراني للحديث عن الأهلي، وقال: الله يوفق إدارة ماجد النفيعي على تجاوز عبث السنوات الماضية.

وعما يقصد بالعبث، كشف الشمراني: العبث المالي والإداري وأخشى أن أقع في المحظور إن أوضحت أكثر!!

وعما إذا ساند زياد اليوسف أم ماجد النفيعي، قال: مع الأهلي وما يخدم الأهلي ولا يمكن أن أنتمي للأشخاص من خلال الكيان بل أحترمهم من خلال الأهلي.

وحول مدى تفاؤله بمستقبل الأهلي، اختتم الشمراني حديثه بالقول: شعاره يدعو للتفاؤل ولهذا متفائل على طول.
المزيد من المقالات
x