عاجل

اختتام معسكر منتخب ذوي الإعاقة للسباحة

اختتام معسكر منتخب ذوي الإعاقة للسباحة

السبت ٢٦ / ٠٦ / ٢٠٢١
اختتم مؤخرا المعسكر الإعدادي الأول للمنتخب السعودي للسباحة لذوي الإعاقة تحت سن ٢٠ سنة والذي أقيم في محافظة جدة خلال الفترة من 10 الى 24 يونيو الجاري، للمشاركة في البطولة الآسيوية والتي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر المقبل، في مملكة البحرين.

وضم المنتخب 7 لاعبين من مختلف أندية المملكة لذوي الإعاقة التابعين للجنة السعودية البارالمبية وهم: عبدالرحمن العسيري، إبراهيم المرزوقي، تركي الحربي، باسل الغامدي، وسام الغامدي، إياد المالكي، إبراهيم طرابيشي، ويضم الطاقم الفني والإداري: فيصل العبود وعبدالله الزبدة وحسن الزبيدي بقيادة رئيس اتحاد السباحة د. نعيم مهدي.


وتمت التدريبات في صالة وزارة الرياضة (الصالة الخضراء) بجدة، واشتمل البرنامج الإعدادي حصتين تدريبيتين، وتخلل المعسكر برامج ترويحية وترفيهية.

وأكد رئيس اتحاد السباحة نعيم مهدي أن المعسكر الأول فرصة جيدة لتقييم مدى جاهزية اللاعبين لأول مشاركة رسمية لاتحاد السباحة، وكان المعسكر قد بدأ أثناء إقامة بطولات المملكة للسباحة ومن خلالها تم اكتشاف سباحين مميزين وسيتم انضمامهم إلى المعسكر القادم مع زملائهم، وأن هناك استعدادات جادة وقوية قبل خوض منافسات البطولة الآسيوية، وثمن مهدي الدعم الكبير الذي يجده المنتخب من وزارة الرياضة ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مشيداً بدعمه اللا محدود لهذه الفئة للمشاركة وتحقيق بطولات قارية وعالمية لذوي الإعاقة.
المزيد من المقالات
x