الشاب يستعد لليمنالأخضر

الشاب يستعد لليمنالأخضر

الأربعاء ٢٣ / ٠٦ / ٢٠٢١
يواصل منتخب الشباب استعداداته لمواجهة المنتخب اليمني ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً، التي تقام في القاهرة، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وتستمر حتى السادس من شهر يوليو المقبل.

وكان الأخضر الشاب قد نجح تحت قيادة المدرب الوطني صالح المحمدي في كسب منتخب أوزبكستان بهدفين مقابل لا شيء وتضم المجموعة بجانبهما تونس واليمن.


يذكر أن البطولة يشارك فيها منتخبات خارج العرب وهم السنغال والنيجر وأوزبكستان وطاجيكستان.

وتنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث يلتقي منتخب مصر مع منتخب الجزائر، ومنتخب النيجر أمام منتخب موريتانيا، على ملعب القاهرة الدولي في المجموعة الأولى.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة الأولى بـ 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب الجزائر صاحب المركز الثاني، يليهما منتخبا موريتانيا والنيجر بدون رصيد حتى الآن.

وفي المجموعة الثانية، يلتقي منتخب جيبوتي مع منتخب المغرب في الرابعة مساءً ومنتخب طاجيكستان أمام منتخب الإمارات في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المقاولون العرب.

ويتصدر منتخب الإمارات المجموعة الثانية بـ 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب المغرب صاحب المركز الثاني، يليهما منتخبا طاجيكستان وجيبوتي بدون رصيد.
المزيد من المقالات
x