مانشيني: لم أحقق شيئا للمنتخب الأزرق!

حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة رقم 30 على التوالي

مانشيني: لم أحقق شيئا للمنتخب الأزرق!

الثلاثاء ٢٢ / ٠٦ / ٢٠٢١
فاز على تركيا 3-0

فاز على سويسرا 3-0


فاز على ويلز 1-0

أكد مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم، روبيرتو مانشيني، أنه لم يحقق شيئا للمنتخب الأزرق حتى الآن، رغم النتائج الرائعة للفريق في مرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

وواصل المنتخب الإيطالي انتصاراته في المسابقة القارية، بعدما حقق فوزه الثالث في المجموعة الأولى للبطولة، إثر تغلبه 1/ صفر على نظيره الويلزي في الجولة الأخيرة للمجموعة.

وأنهى منتخب إيطاليا مشواره في المجموعة وهو متربع على الصدارة، محققا العلامة الكاملة، لينتظر في دور الستة عشر ملاقاة صاحب المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة، الذي يتصارع عليه منتخبا أوكرانيا والنمسا.

وحافظ المنتخب الإيطالي، بطل المسابقة عام 1968، على سجله خاليا من الهزائم للمباراة رقم 30 على التوالي في مختلف المسابقات، ليعادل أطول سلسلة من عدم الخسارة في تاريخه التي حققها خلال الفترة ما بين عامي 1935 و1939 تحت قيادة المدرب الراحل فيتوريو بوتسو.

وتحدث مانشيني، الذي لم يتلق فريقه أي هدف خلال مبارياته الـ11 الأخيرة بجميع البطولات، عن بوتسو، حيث قال «لقد فاز أيضا بأشياء مهمة أخرى، ونحن متأخرون في الوقت الحالي».

وتطرق مانشيني للحديث عن التغييرات التي أجراها على التشكيلة الأساسية للفريق أمام ويلز، بعد ضمان صعوده للأدوار الإقصائية منذ الجولة الماضية، حيث قال «الهوية ظلت كما هي. عند تغيير عدد قليل من اللاعبين، فإنني لا أغير أي شيء لأن الجميع يعلم ماذا يفعل والمنتج لا يتغير».

ويستعد منتخب إيطاليا لمغادرة العاصمة الإيطالية روما باتجاه العاصمة البريطانية لندن، لخوض مباراة دور الستة عشر على ملعب (ويمبلي) العريق يوم السبت المقبل.

30

مباراة متتالية شباكه نظيفة

مباراة متتالية دون خسارة

11

نتائج منتخب إيطاليا في الدور الأول
المزيد من المقالات
x