الاتفاق يقرر مصير «الطيور المهاجرة»

خيري وآل محيميد الأقرب للعودة

الاتفاق يقرر مصير «الطيور المهاجرة»

يدرس الوطني خالد العطوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، ملفات لاعبي الفريق الذين قضوا الموسم الماضي بعيدًا عن أروقة «فارس الدهناء» على سبيل الإعارة، سواء في دوري المحترفين أو دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

ولعب 9 لاعبين اتفاقيين على سبيل الإعارة خلال الموسم الماضي، كان سعد خيري الوحيد الذي خاض غمار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رفقة نادي الباطن، حيث قدم رفقته مستويات مميزة كانت محط إعجاب عشاق «السماوي».


مصادر (الميدان) تؤكد أن العطوي يرغب في استمرار وجود لاعبيه في دوري الدرجة الأولى من أجل اكتساب المزيد من الخبرات، فيما تبدو أسهم سعد خيري وأحمد آل محيميد الأكثر ارتفاعًا من أجل الوجود رفقة «النواخذة» خلال الموسم المقبل، خاصة الأخير الذي قدم مستويات لافتة رفقة الجبلين، وكان عنصرًا مهمًا ورئيسيًا طوال منافسات الموسم.

ويحرص العطوي على استقطاب بعض الأسماء المحلية التي يتوقع أن تكون ذات تأثير إيجابي على أداء الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة أن مجموعة كبيرة من اللاعبين المعارين لفرق دوري المحترفين في الموسم الماضي، وبالتحديد الذين ظهروا بمستويات فنية مرتفعة، قد انتهت إعارتهم وهم يبحثون عن فرص أخرى في ظل صعوبة الحصول على مكان رئيسي في فرقهم الحالية.

كما لن يغفل العطوي إعطاء المزيد من الفرص للاعبي الفريق القادمين من فئة الشباب، حيث يمتلك الاتفاق مجموعة من اللاعبين الذين يتوقع أن يكون لهم مستقبل كبير على مستوى كرة القدم السعودية.

جرافيك

اللاعبون المعارون

سعد خيري - الباطن

علي الخيبري - العين

محمد آل محيميد- الجبلين

حسن غزواني - الثقبة

هشام الفرحان - هجر

محمد سعد - الساحل

نواف أبو عامر - النجوم

أحمد الدحيم - الخليج

عبدالله البحري - الثقبة
المزيد من المقالات
x