مدرب التعاون يقود هجر .!

مدرب التعاون يقود هجر .!

أنهت إدارة نادي هجر برئاسة حمد العريفي إجراءات التعاقد مع المدرب المقدوني "جوكيكا هادجفسكي" بعقد لمدة عام ليتولى قيادة الفريق الهجراوي في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى في موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢م .

ويحمل المقدوني "جوكيكا" سيرة ذاتية مميزة حيث درب عدة فرق في بلاده مقدونيا التي احرز فيها كمدرب بطولة الدوري ثلاث مرات ، كما حقق بطولة الدوري البلغاري مع فريق سيسكا صوفيا ، كما درب فريق باكو الاذربيجاني وحقق معه بطولة الدوري ، كما درب فريق جابيليو الياباني وحقق معه وصافة دوري أبطال آسيا عام ٢٠٠٠م وحاز في ذات العام على جائزة أفضل مدرب في قارة آسيا ، كما أحرز مع الفريق الياباني كأس السوبر الياباني .

كما درب المقدوني "جوكيكا" فرق التعاون ونجران في الدوري السعودي للمحترفين ، كما درب فريق القادسية في دوري الدرجة الأولى .

وخاض "جوكيكا" تجربة جديدة في الدوري الإماراتي من خلال تدريب أندية الظفرة و حتا والإمارات الذي قاده خلال الموسم المنصرم للصعود إلى دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين .

من جانبه أعرب "جوكيكا" عن سعادته بالعودة للملاعب السعودية من جديد وتولي القيادة الفنية لفريق هجر ، مثمناً ثقة إدارة النادي ومتمنياً أن يحقق طموحات محبي النادي .

المزيد من المقالات
x