المقرن يزور معسكر اخضر الطائرة للريشة

المقرن يزور معسكر اخضر الطائرة للريشة

زار رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة مقرن المقرن، معسكر المنتخب السعودي للريشة الطائرة الإعدادي بالعاصمة الرياض، والذي يأتي تأهبًا للاستحقاقات القادمة للمنتخب خلال الموسم الرياضي للعام ٢٠٢١ .

والتقى بلاعبي الأخضر قبل انطلاق الحصة التدريبية، بحضور المدير التنفيذي للاتحاد يزيد المسعود والمشرف على المعسكر مدرب المنتخب عمار عوض ، حيث أكد أهمية إظهار كافة الإمكانات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق الأهداف المرجوة، مشيرًا إلى الاستمرارية في تقدم العطاء والروح بشكل عالٍ في سبيل ذلك، وعبّر خلال حديثه مع اللاعبين عن ثقته بهم، متمنيًا لهم التوفيق خلال المراحل المقبلة.


من جهته، قدم مقرن المقرن شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة، على الدعم والاهتمام الكبيرين اللذين تحظى بهما المنتخبات الوطنية في الألعاب المختلفة، وتذليل كافة العقبات من أجل تحقيق تطلعات الرياضة السعودية بمزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة.

على الصعيد الميداني، أجرى لاعبوا المنتخب السعودي، حصة تدريبية على ملعب صالة نادي الرياض ، تحت إشراف مدرب المنتخب، والتي بدأت بتمارين الإحماء، ثم مران تكتيكي، لتختتم الحصة التدريبية بمباريات ودية بين اللاعبين من مختلف الفئات السنية.
المزيد من المقالات
x