مستشفيات د. سليمان الحبيب تجري فحص فيروس كورونا المستجد وتصدر شهادات السفر على مدار الساعة

مستشفيات د. سليمان الحبيب تجري فحص فيروس كورونا المستجد وتصدر شهادات السفر على مدار الساعة

الاحد ٢٠ / ٠٦ / ٢٠٢١
أعلنت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية عن قيامها بإصدار شهادات فحص فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» بكل مستشفياتها بالرياض والقصيم والخبر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وذلك للراغبين في السفر خارج المملكة.

حيث قامت بتوفير خدمة فحص فيروس كورونا Covid 19 بتقنية PCR للكشف عن الفيروس وفقاً لأعلى المعايير العالمية وبأحدث الأجهزة عالية الدقة panther الأمريكي، وهي طريقة معتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء، وكذلك من قبل المركز السعودي للوقاية من الأمراض المعدية. وتعد الشهادة الصادرة صالحة في جميع المنافذ (الجوية، البحرية، البرية).


ويمكن للراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة زيارة أحد فروع مستشفيات د. سليمان الحبيب وإجراء فحص كورونا خلال بضع دقائق ووفق الإجراءات الاحترازية المتبعة، ومن ثم الحصول على شهادة السفر خلال عدة ساعات.

الجدير بالذكر، أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تُجري فحوصات كورونا بواسطة جهاز البانثر الأمريكي عالي الدقة في كل فروعها بالمملكة، كما تقدم اللقاح الخاص بكوفيد 19 والمورد من قبل وزارة الصحة مجانا للمواطنين والمقيمين على حد سواء، وجهزت مراكز متكاملة لتقديم هذه الخدمات في ظل الالتزام الصارم بكل الاشتراطات، التي وضعتها وزارة الصحة لحماية المرضى والمراجعين.
المزيد من المقالات
x