6 جوائز لتعليم الأحساء في «مدرستي تبرمج»

6 جوائز لتعليم الأحساء في «مدرستي تبرمج»

السبت ١٩ / ٠٦ / ٢٠٢١
حصلت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء على 6 جوائز في ثلاثة فروع على مستوى إدارات تعليم المملكة في مسابقة «مدرستي تبرمج»، التي أطلقتها وزارة التعليم في وقت سابق من هذا العام، وتسلم الجوائز من وزير التعليم د. حمد آل الشيخ، مدير عام التعليم بالمحافظة حمد العيسى، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في مقر الوزارة بالعاصمة الرياض يوم الخميس الماضي.

وأشار مدير عام تعليم الأحساء حمد العيسى، إلى أن الوزارة استطاعت في هذه المسابقة النوعية أن تأخذ بيد منتسبيها لتحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة 2030، عبر تعزيز ثقافة المهارات الرقمية للطلبة والطالبات، ونشر ثقافة البرمجة والابتكار في المجتمع، وتأهيلهم للمسابقات الدولية، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى مجتمع المعرفة الرقمية، وتعزيز وتنمية ثقافة البرمجة والابتكار وتوظيفها لدى الطلبة والمعلمين والمعلمات.


وأكد أن فوز تعليم الأحساء في الفروع الثلاثة، إدارة التعليم الأكثر تفعيلًا، وجائزة المدرسة الأكثر تفعيلًا، وجائزة المعلم والمعلمة الأكثر تفعيلًا، دلالة على التفاعل والتفاني الكبير والمشرِّف من قبل جميع الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات، الذي سينعكس حتمًا على مستوى حضور تعليم الأحساء في المسابقات الدولية في المستقبل بإذن الله.
المزيد من المقالات
x