6200 مستفيد من «عيش بنقاء» لمكافحة التدخين

6200 مستفيد من «عيش بنقاء» لمكافحة التدخين

الجمعة ١٨ / ٠٦ / ٢٠٢١
اختتمت جمعية «نقاء» حملة «عيش بنقاء» التي انطلقت في 31 مايو الماضي، تزامنًا مع اليوم العالمي لمكافحة التبغ، وتنوّعت فيها الفعاليات ما بين توعوية بأخطار التدخين وأضراره على الفرد والمجتمع، وعلاجية للراغبين في الإقلاع عن التدخين.

وشهدت الحملة التي توزعت على ثلاث مناطق هي (الرياض، حائل، الشرقية)، تفاعلًا كبيرًا من المشاركين، وشاركت فيها عدة جهات حكومية وأهلية، وبلغ مجموع الجهات التي احتضنت الفعاليات 26 جهة.


وفي المنطقة الشرقية كان الدعم الكريم من أمانة الأحساء وأمانة الخبر، من خلال إشادتهما الرائعة بالدور الكبير الذي تقدمه «نقاء» في اللوحات التوعوية في الطرقات والشوارع، وبلغ عدد المستفيدين من الفعاليات 6,200 مستفيد، كما بلغ إجمالي عدد المستفيدين من التوعية الإلكترونية والرسائل النصية 1,242,765 مستفيدًا.

وتأكيدًا على أهمية التطوع وإشراك المجتمع في صناعة النجاح، أتاحت الحملة للجميع حرية المشاركة، وبلغ عدد المتطوعين 28 متطوعًا ومتطوعة.

وأعرب المدير التنفيذي لنقاء سعد بن محمد بن عتيق، عن شكره وتقديره لكل الجهات التي تفاعلت مع الحملة، وقدمت كل الدعم المادي والمعنوي الذي كان له الأثر الكبير في نجاح الحملة وتحقيق أهدافها، مؤكدًا أن «نقاء» تعتز بكل من يشاركونها رسالتها ودورها في المجتمع، وهدفها السامي للوصول إلى مجتمع نقي خالٍ من التبغ ومشتقاته، ينعم أفراده بحياة سعيدة ونقية.
المزيد من المقالات
x