النصر يدشن مشواره الخليجي بشباب الأهلي

النصر يدشن مشواره الخليجي بشباب الأهلي

الجمعة ١٨ / ٠٦ / ٢٠٢١
يدشن النصر، اليوم الجمعة، مشواره في البطولة الخليجية (40) للأندية أبطال الدوري عندما يواجه شباب الأهلي دبي «مستضيف البطولة».

ويشارك في البطولة إلى جانب النصر كل من (شباب الأهلي، الشمال القطري، الأهلي البحريني، الكويت الكويتي)، وستخوض الفرق المنافسات بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى للدور المربع الذهبي، إذ يلتقي متصدر الترتيب مع صاحب المركز الرابع، فيما يواجه صاحب المركز الثاني صاحب المركز الثالث لتحديد هوية المتأهلين للمباراة النهائية التي ستقام يوم 26 يونيو.


الرشود: جاهزون للبطولة

أكد بندر الرشود، مشرف سلة النصر، جاهزية فريقه للبطولة وأن الفريق عازم على تحقيق اللقب رغم قوة المنافسة، مبينًا أنه تم التعاقد مع اثنين من اللاعبين المحترفين الأجانب لهذه البطولة بناء على توصية من المدرب عبدالرحيم لال، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن انضمام وعودة لاعبي المنتخب بعد مشاركتهم في البطولة الآسيوية ستكون إضافة قوية للفريق.

وعن لقاء الجمعة مع شباب أهلي دبي المستضيف فإن المدرب درس الفريق جيدًا، وهو فريق قوي، وقادرون على تجاوز اللقاء الأول الذي سيمنح الفريق دافعًا قويًا للمنافسة وتحقيق اللقب.

المالكي عضوا في تنظيمية الخليج

يشارك عضو مجلس الإدارة حمود المالكي في اجتماعات اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة السلة بعد تعيينه عضوًا بها ممثلًا للاتحاد السعودي لكرة السلة.

ويشارك المراقب الدولي السعودي منصور بن حسين في مراقبة مباريات البطولة.

من جانب آخر يشارك الحكم الدولي السعودي أحمد آل خميس في تحكيم مباريات البطولة.
المزيد من المقالات
x