تأسيس جمعية أمريكا الشمالية لملاك مزارع الإبل.. مرحلة مهمة لتطوير القطاع

رئيس المنظمة الدولية للإبل.. فهد بن حثلين:

تأسيس جمعية أمريكا الشمالية لملاك مزارع الإبل.. مرحلة مهمة لتطوير القطاع

أعلن الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين مؤسس ورئيس المنظمة الدولية للإبل، عن خطوة دولية تطويرية في قطاع الإبل، من خلال تأسيس الجمعية الأمريكية لملاك مزارع الإبل في الولايات المتحدة تحت إشراف المنظمة الدولية للإبل.

وعقد ملاك مزارع الإبل في أمريكا، اجتماعا تحضيريا في تاريخ 10/ 09/ 2020م لتوحيد جهودهم في تطوير قطاع الإبل من خلال المنظمة الدولية للإبل، ثم عقدوا اجتماعهم لتأسيس الجمعية في تاريخ 17/ 09/ 2020م بحضور أمين عام المنظمة وتم توقيع محضر تأسيس الجمعية وتسجليها رسميا في الولايات المتحدة الأمريكية.


وأوضح ارون سكوت ويندل رئيس الجمعية أن تزايد أعداد مزارع الإبل في أمريكا دفعهم إلى تأسيس الجمعية، مضيفا إن جهود المنظمة الدولية للإبل المتسارعة والمتعددة لخدمة قطاع الإبل خلف الانضمام إلى المنظمة والعمل معها تحت إشرافها لتطوير قطاع الإبل لجميع جوانبه. وقدم سكوت شكره للشيخ فهد بن فلاح بن حثلين؛ لجهوده وتشجيعه لإنشاء هذه الجمعية، والتي سوف تنعكس أعمالها بشكل سريع ومباشر على تطوير جوانب متعددة في أنشطة الإبل الاقتصادية، والثقافية والطبية والرياضية.

من جانبه، أكد الشيخ فهد بن حثلين، أن تأسيس جمعية أمريكا الشمالية لملاك مزارع الإبل وقبلها الجمعية الأوروبية لملاك مزارع الإبل، يأتي ضمن حشد جميع الجهود الدولية المتخصصة لخدمة وتطوير قطاع الإبل، وقدم شكره لتعاون جميع ملاك مزارع الإبل في أمريكا على جهودهم في تأسيس الجمعية، والحرص على تفعيل أعمالها في أسرع ما يمكن.
المزيد من المقالات
x