أيها النصراويون تواضعوا..!

نسيت أن أخبركم

أيها النصراويون تواضعوا..!

الأربعاء ١٦ / ٠٦ / ٢٠٢١
التجارب نجني منها الدروس والعبر.. ومن لا يتعلم من دروس الماضي لن يجني إلاّ الندم والحسرة وفوات قطار «محصلة النجاح» من حوله.. وعندئذ لا ينفع البكاء على اللبن المسكوب.. لا أتحدث عن ألغاز هنا.. ولا أخفي معنى حروفي لتأتي مبطنة.. بل أتحدث بشكل واضح وجلي عن وضع نادي النصر وأنصاره من إعلام وجمهور.

- الرمز النصراوي الكبير «حاتم الرياضة السعودية» الأمير خالد بن فهد.. يقدم الدعم المالي لإدارة نادي النصر.. والتي أبرمت عددا من الصفقات الرياضية المدوية مثل صفقة «أندرسون تاليسكا» وصفقة «فينسينت أبو بكر».. من حق أنصار النصر - إعلام وجمهور – أن يفرح ويهلل ويتباهى بهذه الصفقات وهذا الدعم والداعم الكبير.


- ولكن أن تتجاوز عملية التباهي والفرح إلى حد سلبي هنا على النصراويين أن يتوقفوا فوراً.. ويعيدوا الحسابات من جديد فالتجارب السابقة أثبتت تماماً أن مثل هذا «الانفلات» والمبالغة بالفرح ومحاولة إثارة المنافسين والضغط عليهم يتحول سلباً على الفريق.. ولعل ما حدث بالموسم الماضي ليس ببعيد.

- النصر يحتاج إلى الهدوء ويحتاج إلى العقل والتعقل.. النصر يحتاج إلى العقلاء.. ويحتاج التعامل بذكاء ودهاء مع هذا البناء الكبير الذي تقوم به إدارة النادي بدعم مباشر من الأمير خالد بن فهد.. لأن ما نشاهده من طرح عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيشكل ضغطا كبيرا جداً وسلبيا على إدارة النادي واللاعبين.

- نسيت أن أخبركم.. التاريخ يكتب ويدون ويحفظ فقط البطولات والأبطال.. ولن يكتب ويحفظ ويدون الصفقات والمناكفات.. إذا لم يحقق النصر المطلوب منه من بطولات الموسم القادم.. سيذهب كل هذا الطرح أدراج الرياح بل سيكون حبل مشنقة لكل الأطراف، الإدارة.. اللاعبين.. المدرب.. أنصار النادي.. لذلك تواضعوا أيها النصراويون.. دعوكم من المناكفات والشحن السلبي.. وتفرغوا للدعم المعنوي والشحن الإيجابي لتحقيق الأهداف بنجاح تام.. وسلامتكم.
المزيد من المقالات
x