وفد «ملكية الجبيل» يتفقد أنشطة «التحفيظ»

وفد «ملكية الجبيل» يتفقد أنشطة «التحفيظ»

الثلاثاء ١٥ / ٠٦ / ٢٠٢١
زار الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل م. مصطفى المهدي والوفد المرافق مؤخرًا مقر الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل.

وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ خالد الجبر، ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية طارق البليهد، والمدير التنفيذي للجمعية الشيخ هاني ربيع.


واستمع المهدي إلى شرح مفصّل عن البرامج والأنشطة التي أقيمت للمستفيدين في تعليم كتاب الله، كما تم خلال الزيارة تقديم عرض مرئي عن بداية تأسيس الجمعية والإحصائيات عن برامج المسؤولية المجتمعية، وإسهام الجمعية خلال جائحة كورونا.

كما اطلع على سير مشروع وقف منار القرآن الذي قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بوضع حجر الأساس له، إذ اكتملت المرحلة الأولى ببناء مجمع تعليمي وإداري، وبدء المرحلة الثانية ببناء مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم في حي الحمراء.

وفي ختام الزيارة دوّن الرئيس التنفيذي كلمته في سجل الزيارات، مثنيًا على الجهود المبذولة، مشيدًا بما تقوم به الجمعية من جهد عظيم في المجتمع لإصلاح أبنائها على المنهج الصحيح، والهدي القويم الذي أثمر عن تخريج 640 حافظًا وحافظة.وأكد أن ما شاهده يسر النفس ويُبهج الخاطر، ويبعث الأمل المشرق «بإذن الله» في تكوين جيل قرآني ليكونوا نواة بناء في مجتمعهم وأسرهم.وتأتي هذه الزيارة لتعزيز الشراكة والتكامل بين الهيئة الملكية والجمعية.تجدر الإشارة إلى أنه شارك في الزيارة من الهيئة الملكية، كل من مدير عام الخدمات المساندة بالجبيل فيصل الظفيري، ومدير الخدمات الاجتماعية خلف الشمري، ومدير الاتصال والاعلام بالجبيل حاتم الزهراني، ومدير مكتب الرئيس عبدالعزيز الجاسر.

وفي نهاية الزيارة قدمت هدية تقديرية لجهود جمعية تحفيظ الجبيل وبرامجها في خدمة المجتمع، ودورها في المسؤولية المجتمعية.
المزيد من المقالات
x