راحة للشهراني ..و الأخضر يختتم تحضيراته لأوزباكستان

راحة للشهراني ..و الأخضر يختتم تحضيراته لأوزباكستان

الاثنين ١٤ / ٠٦ / ٢٠٢١

وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل اختتم المنتخب الوطني الأولى مساء اليوم الاثنين تدريباته استعدادًا لموجهة منتخب أوزبكستان مساء يوم غدٍ الثلاثاء على "ملعب مرسول بارك" في ختام منافسات المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

واجتمع المسحل بلاعبي "الأخضر" قبل بداية الحصة التدريبية أشاد في كلمته بالانضباط العالي الذي تمتع به الجميع طوال الفترة الماضية من المعسكر، وأشار في كلمته على أهمية مواجهة الغد التي تستلزم التركيز كونها الطريق نحو تحقيق الهدف، واختتم حديثه مؤكدًا على ثقة الجميع بهم ومتمنيًا لهم التوفيق في مباراة الغد.

على الصعيد الميداني، أجرى المنتخب الوطني مساء اليوم الاثنين حصة تدريبية على "استاد الأمير فيصل بن فهد"، تحت إشراف المدير الفني "إيرفي رينارد"، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير و الاستحواذ، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.

على صعيد متصل، أراح الجهاز الطبي اللاعب "ياسر الشهراني" لشعوره بألم في البطن، فيما واصل اللاعب "محمد البريك" برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي.

من جهة أخرى، أجرى لاعبو ومنسوبي المنتخب الوطني صباح اليوم فحص فايروس كوفيد-19 تطبيقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباريات الدولية الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) .

المزيد من المقالات
x