الاستقرار مطلب

الاستقرار مطلب

الاحد ١٣ / ٠٦ / ٢٠٢١

يعتبر نادي الخليج بسيهات أحد أهم الأندية السعودية من حيث التاريخ والتأسيس والإنجازات الوطنية والخارجية المتعددة في شتى الألعاب حيث يعتبر الخليج واحداً من أكثر الأندية السعودية رفداً للمنتخبات الوطنية بالنجوم واللاعبين المميزين في أغلب الألعاب الفردية والجماعية . الدانة، كما يحلو لعشاقه تسميته، من الأندية السعودية الفريدة في تخريج القيادات الرياضية على مستوى الوطن ، فمنذ تأسيسه حتى اليوم والعديد من رجالات الخليج يتقلدون المناصب المتعددة ويحضون بثقة القيادة الرياضية على مدى عقود من الزمن .

هذا النادي الكبير بإنجازاته ورجالاته تعرض مثل العديد من الأندية الأخرى إلى هزات كبيرة ومشاكل عديدة عصفت بالهدوء الذي أُسس عليه هذا النادي والقلب الواحد الذي تميزت به رجالات سيهات .

فمنذ رحيل رمز رموز الخليج الأستاذ محمد المطرود، الذي أرسى دعائم النادي الصلبة والقواعد المتينة لنادٍ يشار إليه بالبنان، أصبح النادي مطمعا للكثيرين فمنهم من أراد خدمة مجتمعه ووطنه من خلال العمل لتكملة ما بدأه الآباء المؤسسين ، ومنهم من سعى ليكون النادي وسيلة لتحقيق طموحات شخصية ومنافع وقتيه مستخدماً كافة الوسائل المتاحة أمامه سواء مهنية مشروعة أو خلاف ذلك دون النظر إلى عواقب مثل تلك التصرفات على مستقبل هذا النادي الكبير الذي يمثل ثقلًا رياضيًا وطنيا كبيرا.

هاهو الخليج يعود للواجهة من جديد من خلال فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة هذه الجمعية العمومية التي تأتي بعد أقل من 6 أشهر عن سابقتها ،بسبب فوز الدكتور حبيب الربعان برئاسة الاتحاد السعودي لألعاب القوى . نعم فتح باب الترشح وكذلك تقدم أبناء سيهات للعمل وخدمة أبناء النادي حق مشروع للجميع.. ولكن كل المؤشرات خلال الفترة الماضية تثبت مقدرة الإدارة الحالية على السير بالدانة على طريق التفوق والنجاح ومزيداً من الإنجازات الرياضية والاجتماعية والثقافية .

فبعد أكثر من 8 سنوات من البعثرة والشتات الإداري والمالي والتنظيمي نجحت الإدارة الحالية في كسب ثقة المسؤولين والقيادة الرياضية من خلال الالتزام بكافة القوانين والأنظمة والعمل باحترافية كبيرة والامتثال لكافة متطلبات الحوكمة والتي تؤمن عمل مؤسساتي مستدام لمستقبل النادي .

يطمح ويدعم الشارع الرياضي السيهاتي ومعه الكثير من محبي وعشاق وجماهير الخليج من مختلف المدن والمناطق لاستمرار الإدارة الحالية وتكملة العمل المميز الذي بدأ يظهر بشكل إيجابي كبير على مفاصل النادي العريق .

@khaled5saba

المزيد من المقالات
x