بوجبا ينفي وجود خلافات بين جيرو ومبابي

بوجبا ينفي وجود خلافات بين جيرو ومبابي

الخميس ١٠ / ٠٦ / ٢٠٢١
نفى بول بوجبا، نجم منتخب فرنسا لكرة القدم، الشائعات التي تم تداولها مؤخرا عن وجود خلاف بين زميليه كيليان مبابي وأوليفييه جيرو في منتخب الديوك.

وجلس جيرو على مقاعد البدلاء في بداية مباراة فرنسا وبلغاريا الودية أول أمس الثلاثاء، قبل أن ينزل بدلا من كريم بنزيمة ليسجل هدفين في اللقاء الذي انتهى بفوز أبطال العالم 3-0.


وأبدى جيرو غضبه من مبابي لاعب باريس سان جيرمان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، حيث اشتكى من أن المهاجم الشاب لم يمرر إليه الكرة في عدة مناسبات.

وخلال فترة وجودهما معا على أرض الملعب، كانت هناك تمريرة واحدة فقط بين جيرو ومبابي، حيث مرر لاعب تشيلسي الإنجليزي الكرة إلى نجم سان جيرمان، الذي لم يرد بتمرير الكرة إليه في مناسبة أخرى.

وبحسب التقارير، أراد مبابي الغاضب عقد مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسه بعد سماع تعليقات جيرو.

ورغم ذلك، فقد نفى بوجبا شائعات بشأن وجود خلافات في صفوف المنتخب الفرنسي الساعي للفوز بالبطولة القارية للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما توج بها عامي 1984 و.2000

وقال بوجبا مازحا في مؤتمر صحفي اليوم "التوترات الوحيدة هي على الظهر والساقين. أخصائيو العلاج الطبيعي موجودون من أجل ذلك".

وأضاف بوجبا "بصراحة، إنني أعيش داخل المنتخب، لا يوجد شيء، هناك دائما جو جيد للغاية مع الجميع. سنذهب مباشرة إلى الموضوع - بين أوليفييه ومبابي، لا يوجد شيء على الإطلاق".

وأوضح بوجبا "أعتقد أن ما قيل ربما تم نقله بشكل سيئ. كيليان، وفقا لقدراته، يمكنه التسجيل وتقديم الكثير من التمريرات، إنه يقوم بذلك، يلعب مع الفريق على الرغم من أنني أخبره دائما أنه سيكون من الجيد أن يدافع قليلا أكثر".

وأكد "لا يوجد شيء، لم يحدث شيء، لا أشعر بأي توتر، لا شيء على الإطلاق".

لم تكن التقارير المتعلقة بمبابي وجيرو هي الشائعات الوحيدة التي كان يتعين على بوجبا مواجهتها.

المزيد من المقالات
x