أمير الشرقية يشيد بارتفاع نسب «التوطين» في المنطقة خلال 2021

ثمن جهود «الموارد البشرية» في خفض البطالة وإنهاء الخلافات العمالية

أمير الشرقية يشيد بارتفاع نسب «التوطين» في المنطقة خلال 2021

الأربعاء ٠٩ / ٠٦ / ٢٠٢١
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بالدور الحيوي والهام الذي تقوم به وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لخدمة العاملين في قطاع العمل، وتهيئة البيئة الملائمة، لتتناسب مع التحول الذي تعيشه المملكة لتحقيق رؤية 2030.

ونوه سموه بجهود فرع الوزارة في المنطقة، وتكامله مع الجهات الأخرى، لتحقيق المستهدفات والتطلعات، مقدرا سموه لجميع العاملين في الفرع جهودهم وسعيهم لإيجاد المبادرات التي تسهم في خفض البطالة وتوفير فرص عمل للمواطنين، وإنهاء الخلافات العمالية من خلال التسويات الودية.


جاء ذلك خلال استقبال سموه، بمكتبه بديوان الإمارة، أمس، نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل د. عبدالله أبوثنين، والذي قدم لسموه تقريرا عن سير العمل في القطاعات التابعة للوزارة في المنطقة، وما حققه فرع المنطقة الشرقية من إنجازات.

وأوضح د. أبوثنين أن المنطقة الشرقية حققت ارتفاعا في نسب التوطين خلال العام 2021 بالإضافة لتحقيق المنطقة أعلى نسبة للتسوية الودية على مستوى المناطق بمبلغ وصل إلى 108.436.610 ريالات في ثمانية مكاتب عمل في محافظات المنطقة.

وقدم نائب وزير العمل شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه الدائم لأعمال فرع الوزارة في المنطقة مما ساهم في تميزه.

حضر الاستقبال مدير عام التوطين المناطقي تركي الدبيخي، ومدير عام مساندة الفروع عبدالعزيز الظفيري، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل، ومساعد مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية لقطاع العمل محمد الأطرش، ومدير مكتب نائب الوزير عبدالرحمن الصامل.
المزيد من المقالات
x