جارديم.. يحسم مصير المعارين

قبل وصوله إلى العاصمة الرياض

جارديم.. يحسم مصير المعارين

الأربعاء ٠٩ / ٠٦ / ٢٠٢١
تنتظر إدارة نادي الهلال التقرير الفني من مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي ليوناردو جارديم، حول مصير عدد من اللاعبين المحليين العائدين من الإعارة والصاعدين إلى صفوف الفريق الأول، حيث بدأ جارديم متابعة فيديو لعدد من لاعبي الفئات السنية والعائدين من الإعارة، لتحديد مصيرهم خلال الفترة المقبلة، حيث فضَّل المدرب البرتغالي التعرف على مستويات اللاعبين قبل وصوله إلى العاصمة الرياض خلال الأيام المقبلة.

إذ حرص جارديم للتعرف على اللاعبين قبل المعسكر، على أن يكون التقييم بتحديد القائمة النهائية في المعسكر الخارجي، حيث يشهد الفريق الأول في الموسم المقبل وجود ثمانية لاعبين صاعدين من فئة الشباب، إضافة إلى عودة الحارس محمد الواكد المعار إلى نادي القادسية وزميله ذعار العتيبي المعار إلى نادي أبها، والمدافعين محمد الكنيدري ومحمد الناصر، ولاعب الوسط منصور البيشي والمهاجم رياض الغامدي.


فيما شهد فريق شباب الهلال تصعيد ثمانية لاعبين إلى الفريق الأول، وهم: حارسا المرمى عبدالله البيشي وأحمد آل جبيع، والمدافعون ناصر السبيعي في مركز الظهير الأيمن، والثنائي نواف المفرج ونواف العريفي في الظهير الأيسر، إضافة إلى لاعب المحور عبدالرحمن الدخيل، وصانع الألعاب سعد الناصر، والمهاجم تركي المطيري.

ويُعرف عن المدرب البرتغالي حرصه واهتمامه باللاعبين الشبان، حيث يفضّل الاعتماد على شباب النادي في عدد من المباريات الرسمية لإعطائهم الثقة وتطوير مهاراتهم في الموسم المقبل، وينتظر أن تشهد قائمة الأزرق الموسم المقبل إعارة عدد من اللاعبين دون توقيع مخالصات مالية معهم.

يذكر أن المدرب البرتغالي خوسيه مورايس أعدَّ تقريرًا فنيًّا إلى مواطنه يضم مستويات اللاعبين المحليين والأجانب والصاعدين من الفئات السنية، شهد إشادة باللاعب الشاب سعد الناصر الذي كتب عنه مورايس توصية خاصة.

المزيد من المقالات
x