حجازي في الانتظار..!!

الاتحاد في ورطة سداد المستحقات

حجازي في الانتظار..!!

الأربعاء ٠٩ / ٠٦ / ٢٠٢١
يواجه الاتحاديون صعوبة كبيرة في سداد المستحقات المالية كافة واستيفاء كامل متطلبات الكفاءة المالية، من أجل السماح للنادي بتسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسابق إدارة الاتحاد الزمن للخروج من الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي، حيث قامت بتقليص العديد من الديون قصيرة الأجل وتسديد العديد من الالتزامات المالية وفي مقدمتها مستحقات اللاعبين الأجانب، وجزء من رواتب اللاعبين المحليين المتأخرة.


وفي سياق آخر، يُنتظر أن تحسم إدارة الاتحاد موضوع اللاعب أحمد حجازي والذي يتضمن عقده السابق إلزامية الشراء بعد أن قضى موسمًا بالإعارة قادمًا من بروميتش الإنجليزي.

وأبدت إدارة الاتحاد الرغبة في حسم تجديد اللاعب سعود عبدالحميد لمدة 3 مواسم، حيث ينتظر الاتحاديون عودة اللاعب من معسكر المنتخب السعودي، والجلوس على طاولة المفاوضات قبل حسم الموضوع ودخول اللاعب الفترة الحرة من عقده الاحترافي مطلع أغسطس المقبل.

ولم تبتّ إدارة إنمار الحائلي في موضوع اللاعبين الذين انتهت إعارتهم، ويتقدمهم عبدالعزيز العرياني وخالد السميري وعون البيشي وطارق عبدالله، وينتظر الأخير رد إدارة الاتحاد حول تجديد عقده الذي قارب على الانتهاء قبل اتخاذ قراره بالرحيل عن النادي.

جرافيك

مواليد: 1991 "30 سنة"

الطول: 1.93 سم

الوزن: 83 كيلوغرامًا

مركز اللعب: قلب دفاع

الجنسية: مصري

النادي الحالي: الاتحاد

(مُعار من ويست بروميتش ألبيون)
المزيد من المقالات
x