اللي بعده..!!

الهمر الكاميروني.. نصراوي

اللي بعده..!!

الأربعاء ٠٩ / ٠٦ / ٢٠٢١
أنهت إدارة النصر تعاقدها مع المهاجم الكاميروني فينسنت ابو بكر لاعب بشكتاش التركي بعد مفاوضات ماراثونية.

وبعد أن أنهى اللاعب البالغ «29 عاما» إجراءات الفحص الطبي، التي تجاوزها بنجاح، أعلن نادي النصر تعاقده مع اللاعب بعقد يمتد لثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر.


وبث حساب النادي مقطعاً للاعب قال فيه «السلام عليكم، ابو بكر نصراوي».

وفسخ المهاجم الكاميروني «29 عاما» تعاقده مع بورتو البرتغالي، لينضم إلى بشكتاش التركي في سبتمبر عام 2020، بعدما لعب له معارا في موسم 2016-2017.

وبدأت إدارة النصر تحركاتها لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل، بضم البرازيلي تاليسكا لاعب جوانزو الصيني، والذي سبق له مزاملة ابو بكر في بشكتاش، مع إعادة الدولي الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف الذي تعاقدت معه بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، ولم تتمكن من تسجيله خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لعدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية، ومن ثم إعارته لشباب الأهلي الإماراتي.

ولعب ابو بكر لعدة أندية خلال مسيرته الرياضية، بدأها مع كوتون سبور الكاميروني، ثم انتقل إلى فالنسيان الفرنسي عام 2010، ومنه إلى مواطنه لوريان عام 2013، قبل أن يحط رحاله في بورتو البرتغالي عام 2014، ثم انتقل إلى بشكتاش بنظام الإعارة عام 2016، وبعد عام عاد إلى بورتو، لاستكمال مشواره حتى انتقل إلى بشكتاش من جديد في صفقة انتقال حر عام 2020.

وخاص المهاجم الكاميروني خلال مسيرته الطويلة في الملاعب، 312 مباراة، سجل خلالها 125 هدفاً، وصنع 42 هدفاً آخر، وفي الموسم الماضي لعب مع بشكتاش 26 مُباراة، منها 25 مباراة أساسي، سجّل خلالها 15 هدفاً، وصنع 5 أهداف.

ويملك أبوبكر 65 مباراة دولية مع منتخب بلاده، أحرز خلالها 23 هدفا وصنع 5 أهداف أخرى.
المزيد من المقالات
x