وزير الرياضة.. في تشكيلة الأخضر!

وزير الرياضة.. في تشكيلة الأخضر!

الأربعاء ٠٩ / ٠٦ / ٢٠٢١
زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مساء أمس الثلاثاء، معسكر المنتخب السعودي الأول المقام حاليًا بالعاصمة الرياض، لخوض المنافسات المتبقية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

والتقى سموه بلاعبي الأخضر، قبل بداية الحصة التدريبية، بحضور ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث أشاد بالنتائج التي تحققت في الجولات الماضية من التصفيات الآسيوية والروح العالية التي تمتع بها الفريق، مما عكس مدى حرص الجميع على الظهور بالشكل المشرف من أجل رفع اسم الوطن، وعبّر سموه في حديثه للاعبين على ثقته بهم في مواصلة العمل بجد واجتهاد، من أجل تحقيق الهدف، وأكد سموه أن الفترة الحالية تستلزم مواصلة التركيز والتأكيد على قوة المواجهتين القادمتين.


من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على دعمه واهتمامه ومتابعته التي تحظى بها المنتخبات الوطنية، مؤكدًا بأن الجميع يعمل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات باسم الكرة السعودية.

ميدانيًا، أجرى لاعبو «الأخضر» مساء أمس حصة تدريبية على «استاد الأمير فيصل بن فهد»، تحت إشراف المدير الفني «إيرڤي رينارد»، بدأت بتمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير والاستحواذ قبل أن يطبق مجموعة من التمارين التكتيكية لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.

على صعيد متصل، اكتفى لاعب خط الوسط ناصر الدوسري بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي بعد عودته من الإجازة التي منحها إياه المدير الفني بسبب وفاة شقيقه. فيما شارك الثنائي عبدالإله العمري ومحمد البريك في التدريبات الجماعية بعد ما أكملا جاهزيتهما.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم الأربعاء عند الساعة الثامنة مساءً على «استاد الأمير فيصل بن فهد» في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.
المزيد من المقالات
x