«المنصة».. أكثر إثارة وتشويقا في موسمه الثالث

أول عمل عربي يعرض عبر المحطات والمنصات الأمريكية

«المنصة».. أكثر إثارة وتشويقا في موسمه الثالث

الثلاثاء ٠٨ / ٠٦ / ٢٠٢١
يعود مسلسل «المنصة» للعرض للموسم الثالث في الأول من شهر يونيو على إحدى الشبكات العالمية، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول والثاني من المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة في كافة أنحاء الوطن العربي.

ويُعَدُّ «المنصة» أول مسلسل من إنتاج إماراتي، بالإضافة لكونه أول عمل عربي يُعرض عبر المحطات والمنصات الأمريكية، وهو ما يعد سابقة في عالم الدراما العربية.


ويقدم مسلسل «المنصة» في موسمه الثالث المزيد من الأحداث المثيرة والشيقة، مع انكشاف الكثير من الحقائق والأحداث الغامضة. وهو من إنتاج وإشراف عام المنتج والكاتب والمخرج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، وكتابة هوزان عكو وإخراج ياسر سامي.

وتم تصوير العمل في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي، في استوديوهات من تصميم وبناء فيلم جيت، وهو بطولة نخبة من نجوم العالم العربي منهم مكسيم خليل، عبدالمحسن النمر، باسم ياخور، سامر إسماعيل، سلوم حداد، أحمد الجسمي، منى واصف، معتصم النهار، سيد رجب، خالد القيش، ياسر النيادي، أويس مخللاتي، شادي الصفدي، رهام القصار، لين غرة، خالد السيد، علاء الزعبي، نظلي الرواس، مرام علي، وائل أبو غزالة، وائل زيدان، جابر جوخدار، غانم الزرلي، نورا العايق، أسامة حلال، والنجمان الصاعدان الإماراتي مد ربدان والتونسية صابرينا.

وسيشمل هذا الموسم أيضًا عودة شخصية «شيخة» التي تؤديها مهيرة عبدالعزيز، بالإضافة إلى انضمام الممثلين ميسون أبو أسعد، وجفرا يونس والإماراتي سعيد الريسي.

كوكبة فنية كبيرة تدعمها الوجوه الجديدة
المزيد من المقالات
x