الأخضر الأولمبي يدشن ودياته بالمكسيك

في إطار تحضيراته لأولمبياد طوكيو..

الأخضر الأولمبي يدشن ودياته بالمكسيك

الثلاثاء ٠٨ / ٠٦ / ٢٠٢١
بعد إلغاء المباراة الودية أمام أستراليا، التي كان من المقرر إقامتها يوم السبت الماضي، نظرًا إلى مستجدات ظروف الإجراءات الاحترازية ضد فايروس (كوفيد- 19)، وحرصًا على سلامة لاعبي المنتخبين، يدشن الأخضر الأولمبي، اليوم الثلاثاء، مبارياته الودية عندما يواجه نظيره المكسيكي، على هامش معسكره الإعدادي المقام حاليا في إسبانيا، تحضيرا لمشاركته المرتقبة، في دورة الألعاب الأولمبية، المقرر إقامتها أواخر يوليو المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو.

وكان الأخضر الأولمبي، بدأ معسكره في مدينة ماربيا الإسبانية يوم 31 مايو الماضي بمشاركة 24 لاعبا وقع عليهم اختيار المدرب الوطني سعد الشهري، وسيواجه خلاله منتخبي المكسيك ثم الأرجنتين على أن يختتم معسكره يوم 15 يونيو الجاري.


ويهدف المدرب من خلال تلك المباريات إلى الوقوف على جاهزية لاعبيه ورفع درجة الانسجام بينهم، رغم افتقاده عشرة عناصر تتواجد حاليا مع المنتخب الأول الذي بات على أعتاب التأهل للمرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وركز سعد الشهري خلال التدريبات الماضية على الجوانب الفنية واللياقية وتطبيق بعض الجُمل التكتيكية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يأتي في المجموعة الرابعة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، وإلى جانبه منتخبات البرازيل، وألمانيا، وساحل العاج.
المزيد من المقالات
x