سفلتة 67 ألف م2 من الطرق في شهر

سفلتة 67 ألف م2 من الطرق في شهر

الاثنين ٠٧ / ٠٦ / ٢٠٢١
أنهت بلدية محافظة القطيف إعادة سفلتة 67.447 مترًا مربعًا من الطرق خلال شهر، ضمن جهودها المتواصلة وخططها لصيانة المرافق والطرق والأرصفة دوريًا.

وأشارت البلدية إلى إصلاح 16.161 مترًا مربعًا من هبوطات الشوارع، ودهان 1.654 مترًا طوليًا من الأرضيات، وذلك ضمن جهودها في تحسين المشهد الحضري، والقضاء على مظاهر التشوه البصري.


وأكدت حرصها على تنفيذ أعمال السفلتة وجميع المشروعات البلدية وفق المواصفات والخطط المعتمدة في إطار الجدول الزمني المحدد، لتقديم أفضل الخدمات العامة بما يرفع مستوى كفاءة الطرق العامة والفرعية داخل الأحياء، إلى جانب العمل المستمر على تطوير شبكات الطرق واستكمال تنفيذها بمختلف الأحياء.

وأوضحت البلدية أن مشاريع الصيانة مدرجة ضمن خطة سابقة وشاملة ومعتمدة من البلدية والمجلس البلدي، بتغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السلفتة والصيانة، مؤكدة أن الاحترازات الوقائية المتخذة قائمة في جميع مواقع تنفيذ المشاريع؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

ولفتت إلى أن الفِرق الرقابية مستمرة في تنفيذ حملة معالجة التشوه البصري وفقًا للخطة المعدَّة من بلدية محافظة القطيف بهدف تعزيز السلوك الحضاري، والوعي بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة ومعالجة التلوث البصري.

ودعت المواطنين والمقيمين إلى التفاعل مع الفِرق الميدانية لمعالجة هذه المظاهر السلبية بجميع أشكالها؛ حفاظًا على البيئة والممتلكات من العبث والتشوه البصري، وتحقيقًا لأهداف المبادرة من خلال الإبلاغ عن أي مظاهر سلبية عبر مركز «940».
المزيد من المقالات
x