5 ملايين ريال لدعم 17250 مستفيدا بـ«البركة الخيرية»

5 ملايين ريال لدعم 17250 مستفيدا بـ«البركة الخيرية»

الاثنين ٠٧ / ٠٦ / ٢٠٢١
أكد المدير التنفيذي لجمعية البركة الخيرية بالدمام سعد الأحمري، أن الجمعية تقدم برامجها الخيرية المتنوعة لدعم الأرامل والأيتام والمطلقات وكبار السن ممن يسكن داخل نطاق عملها الجغرافي من خلال حزمة من البرامج الرعوية والتنموية المتنوعة، حيث تقدمها طوال العام بكل احترافية، وبما يتناسب ويتواءم مع مستفيديها، وخلال شهر رمضان المبارك الماضي حققت البركة الخيرية دعما لبرامجها المتنوعة بإجمالي يفوق 5 ملايين ريال لأكثر من 17250 مستفيدًا.

وتضمنت البرامج المدعومة مساعدات مالية مقطوعة، وسداد إيجارات المساكن وفواتير الكهرباء، وتوزيع زكاة الفطر وكسوة عيد الفطر، وتفريج كرب السجناء، ودعم برنامج السلة الرمضانية، وبرنامج الأجهزة الكهربائية، وكذلك برنامج الرعاية الصحية، وسقيا البركة، بالإضافة إلى إخراج كفارات اليمين.


وثمّن الأحمري الجهود التي تقوم بها المؤسسات المانحة والشركات الخاصة ورجال الأعمال وجميع شرائح المجتمع في دعم الجمعية، مشيرًا إلى أدوارهم الفاعلة في المساهمة لإنجاح برامج البركة الخيرية.

وأوضح الأحمري أن الجمعية تسعى للتطوير المستمر من خلال إداراتها وقنواتها المتنوعة لخدمة المستفيدين، مبينًا أنهم هم المستهدف الأول، مضيفًا: «البركة الخيرية تعمل وفق رؤية المملكة 2030 من خلال التطوير وتحقيق التنمية المستدامة».
المزيد من المقالات
x