متابعة تنفيذ 4 آلاف وحدة سكنية لمستفيدي «البر»

متابعة تنفيذ 4 آلاف وحدة سكنية لمستفيدي «البر»

الاثنين ٠٧ / ٠٦ / ٢٠٢١
اطلع وكيل وزارة الإسكان للإسكان التنموي م. عبدالله القرعاوي، والوفد المرافق له، على جهود جمعية البر بالمنطقة الشرقية، في التنمية، وتحقيق برامج الإسكان التنموي لمستفيدي الجمعية بالمنطقة، بالشراكة مع وزارة الإسكان، وبرنامج الإسكان التنموي، وذلك خلال زيارته لمقر الجمعية الرئيس بالدمام.

وتابع م. القرعاوي خطة عمل إدارة الإسكان التنموي بجمعية البر بالمنطقة الشرقية، والمقرر لها أن تبدأ في تنفيذ الاتفاقية التي وقعها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة مع وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، مؤخرا، والتي تنص على تنفيذ الوزارة لعدد 4000 وحدة سكنية للأسر المستفيدة من جمعية البر بالمنطقة الشرقية بتكلفة مليار و300 مليون ريال سعودي.


من ناحيته، قال الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير العفيصان: إن الجمعية تحرص على تنمية وتعزيز أوجه التعاون المشترك بين الجمعية ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ممثلة في برنامج الإسكان التنموي، شاكرا وفد الإسكان على زيارته للجمعية وحرصه على توثيق عرى التواصل بين الجهتين بما يعزز تحقيق أهداف برنامج الإسكان التنموي.

وأكد العفيصان أن جمعية البر بالمنطقة الشرقية يستفيد منها أكثر من 50000 أسرة بالمنطقة وتسعى لتوفير مسكن آمن لهم عبر عدة برامج منها الترميم وسداد الإيجارات وتملك الوحدات السكنية عبر برنامج الإسكان التنموي.
المزيد من المقالات
x