الزغيبي: روح الفريق الواحد ستعيد الطائرة السعودية إلى «الواجهة»

الزغيبي: روح الفريق الواحد ستعيد الطائرة السعودية إلى «الواجهة»

الاثنين ٠٧ / ٠٦ / ٢٠٢١
‬ شدد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي على أهمية المرحلة المقبلة لكرة الطائرة السعودية، والتي تحتاج إلى جهود مضاعفة وتفانٍ كبير من قبل الجميع.

جاء ذلك خلال زيارته للمعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي للكرة الطائرة للناشئين برفقة نائب الرئيس سعد الرويس، وبحضور عضو مجلس الإدارة إبراهيم البراهيم، حيث يستعد الأخضر الناشئ للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في تونس خلال الفترة من الـ 5 وحتى الـ 16 من شهر أغسطس المقبل، قبل خوض غمار البطولة الخليجية في قطر مع بداية شهر سبتمبر المقبل.


ووجه الدكتور خالد الزغيبي رسالة للاعبي المنتخب السعودي أكد من خلالها أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة العمل بروح الفريق الواحد في ظل المشاركات والاستحقاقات الهامة التي تنتظر أخضر الطائرة.

وأضاف: «تتطلب هذه المرحلة العمل على مضاعفة الجهد في التدريبات وتطبيق تعليمات الجهاز الفني والإداري من أجل تمثيل المملكة خير تمثيل، وجميعنا كمجلس إدارة نثق بحرصكم على تقديم ما هو مطلوب منكم خلال مرحلة الإعداد، وسعيكم للظهور بالمستوى الذي يشرف الوطن».

الدكتور خالد الزغيبي كشف في ختام حديثه عن حرصهم كاتحاد على تلبية المتطلبات كافة، ودعم الفئات السنية للمنتخبات الوطنية، وكذلك الاهتمام الكبير بها كونها تمثل النواة الحقيقية للمنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة.
المزيد من المقالات
x