الرياض يعود للبطولات عبر بوابة التايكوندو

الشباب بطلا للناشئين والزلفي يعانق الذهب

الرياض يعود للبطولات عبر بوابة التايكوندو

توج رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد الركن شداد بن طالع العمري فريق نادي الشباب بعد تحقيقه لقب بطولة المملكة لأندية التايكوندو للناشئين بحضور أعضاء مجلس الإدارة العقيد فهد الصعيري ومحمد الوبران والعقيد عبدالله المالكي وعبدالعزيز القحطاني وأمين عام الاتحاد سامي الطلب.

وشهد التنافس عودة فريق الرياض لدائرة الأمجاد بعد انفراده بصدارة البراعم مجددا ذكرياته مع البطولات التي غاب عنها زهاء العقدين في المنافسات التي اختتمت أول أمس السبت على صالة نادي الرياض بمشاركة (36) ناديا، وشهدت بروز فرق جديدة نالت الذهب ولأول مرة في تاريخها كالزلفي الذي خطف وببسالة ذهبية وزن تحت 35 كجم وسط إبداع فني قدمه اللاعب محمد القحطاني والأنصار الذي عزز تواجده بذهبية وزن تحت 39 كجم عن طريق اللاعب عبدالرحمن الشمري.


وفي الترتيب العام لدرجة الناشئين جاء نادي الشباب أولا وحل الهلال وصيفا والنصر ثالثا وأبها في المركز الرابع، وعلى صعيد فئة البراعم نال لقبها فريق الرياض الذي أنعش خزينته بهذا اللقب وحل الفرع ثانيا والهلال ثالثا والأهلي القادم بقوة رابعا. الجدير بالذكر أن الطاقم الفني الوطني الذي قاد فريق الرياض للذهب يتكون من الكابتن منصور الشبعاني وسامي الشينان ومحمد سفياني.

وقدم «العمري» شكره لجميع الأندية المشاركة، مشيرا إلى أن عودة فريق الرياض للواجهة مكسب للعبة، وقال إن تحقيق الأندية التي دخلت للتو ميداليات متقدمة سيرفع من مؤشر المنافسة وزاد الجانب الذي أثلج صدورنا المشاركة الكبيرة من الأندية في المنافسات علاوة على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بـ(كورونا).

الجدير بالذكر أن اتحاد التايكوندو أقام حفلا كرنفاليا احتفاء بعودة براعم وناشئي التايكوندو السعودي لأرض المنافسات.
المزيد من المقالات
x