34 % ارتفاعا في مبيعات «الإكسسوارات الإلكترونية»

34 % ارتفاعا في مبيعات «الإكسسوارات الإلكترونية»

الاحد ٠٦ / ٠٦ / ٢٠٢١
أظهر تقرير لمؤسسة «آي. دي. سي» لأبحاث السوق ارتفاع مبيعات ملحقات الأجهزة الإلكترونية (الإكسسوارات) التي يتم ارتداؤها مثل الساعات الذكية والنظارات المتصلة بالإنترنت وأجهزة مراقبة الحالة البدنية إلى مستوى قياسي خلال الربع الأول من العام الحالي مسجلة 104.6 مليون وحدة بزيادة نسبتها 34.4% عن الفترة نفسها من العام الماضي.

وأشار موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أنه لأول مرة تزيد مبيعات هذه الأجهزة على 100 مليون وحدة خلال ثلاثة أشهر.


وأشار تقرير آي. دي. سي إلى أنه في حين حافظت شركات الإلكترونيات العملاقة مثل آبل وسامسونج على حصص من السوق تزيد على 10% فإن الشركات المنافسة الأصغر هي التي تقود النمو في مبيعات هذه الأجهزة.

وقال رئيس إدارة الأجهزة القابلة للارتداء في شركة آي. دي. سي رامون لاماس، إنه «من المؤكد أن الشركات الأكبر حجمًا قد لفتت الانتباه إلى سوق الأجهزة القابلة للارتداء في جميع أنحاء العالم، إلا أن الشركات الأصغر هي التي تغذي النمو حاليًا.. وبدلًا من منافسة الشركات الكبرى رأسًا برأس بتقديم منتجات مماثلة إلى السوق، اختارت الشركات الأصغر التركيز على أسواق محددة تحتاج إلى حلول مختلفة».
المزيد من المقالات
x