«المعجب»: حسن معاملة السجناء تساعد في إعادة دمجهم مع المجتمع

«المعجب»: حسن معاملة السجناء تساعد في إعادة دمجهم مع المجتمع

الاحد ٠٦ / ٠٦ / ٢٠٢١
أكد النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، أن حسن معاملة المتهمين والسجناء والحفاظ على سرية معلوماتهم، من شأنها الإسهام في إصلاحهم وإعادة دمجهم مع المجتمع، تطبيقا لحقوقهم التي كفلها النظام.

جاء ذلك خلال زيارته لفرع النيابة بمنطقة حائل، يرافقه عددٌ من مسؤولي النيابة, وذلك ضمن الجولات التفقدية الميدانية على فروع ودوائر النيابة العامة.


واستهل الزيارة بلقاء رؤساء دوائر النيابة العامة في المنطقة، واجتمع بمديري جهات الضبط والقيادات الأمنية بالمنطقة، وأثنى على المستوى المتميز للتعاون بين جهات الضبط وفرع النيابة العامة بمنطقة حائل.

واستمع لشرح عن الآليات المتبعة في معالجة القضايا، والمقترحات التي من شأنها رفع جودة الإجراءات، والتقى بعدد من المراجعين من المواطنين والمقيمين، واستمع لملحوظاتهم وطلباتهم، ووجه بسرعة اتخاذ الإجراء النظامي بشأنها.

وقال النائب العام خلال اجتماعه بمنسوبي فرع النيابة بالمنطقة: "النيابة العامة تحظى بدعم كبير وعناية فائقة من قيادتنا الرشيدة، حرصاً منها على توفير الحماية الجنائية وضمان الحقوق لكل مواطن ومقيم في البلاد، وعلينا جميعاً أن نتعاون لتحقيق تطلعات القيادة -أدامها الله-، سعياً للوصول للمستهدفات الوطنية الكبرى، متسلحين بعون الله تعالى ثم بهمة شباب وشابات الوطن".
المزيد من المقالات
x