التعاون يسوق 3 لاعبين أجانب

الإدارة تخطط لتجديد دماء السكري

التعاون يسوق 3 لاعبين أجانب

الاحد ٠٦ / ٠٦ / ٢٠٢١
‏لا تزال الرؤية داخل أروقة نادي التعاون غير واضحة للجماهير التعاونية، التي تنتظر أخبارا سارة ومفرحة من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة علي الشايعي، وذلك من أجل بدء العمل لتجهيز الفريق الكروي الأول للموسم الجديد.

وعلمت مصادر «الميدان» أن التقرير، الذي قدمه المدير الفني نيستور آل مايستور لإدارة النادي تضمن الاستغناء عن ثلاثه لاعبين أجانب وهم: سيدريك أميسى، واللاعب الأسترالي ميشيل ديوك، والمعار حاليا لفريقه السابق سدني، إضافة إلى اللاعب عبدالله ساني، الذي تبقى على نهاية عقده موسم واحد.


وتحاول إدارة النادي جاهدة تسويق عقود اللاعبين لما تبقى من عقودهم وإيجاد عروض مناسبة والعمل على إيجاد بديل من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم.

وكانت إدارة النادي قد وافقت على طلب اللاعب محمد السهلاوي بإنهاء عقده بالتراضي رغم بقاء عام في عقده مثمنة للاعب ما قدمه خلال الفترة، التى قضاها مع الفريق في الفترة الماضية، إضافة إلى حسن شيعان، وعبدالله الجوعي، اللذين انتقلا لنادي الشباب، وعبدالكريم المزيعل.

وكانت إدارة النادي قد جددت عقد اللاعب المحترف الكاميروني توامبا حتى عام 2024.

وتسعى الإدارة التعاونية جاهدة في إعداد الفريق بشكل مميز من خلال تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين سواء المحليون أو الأجانب، وسيكون خلال الأيام القادمة اجتماع بين إدارة النادي والمجلس التنفيذي من أجل رسم الإستراتيجية للفريق في الموسم القادم.
المزيد من المقالات
x