نادٍ عاصمي يراقب سعود عبدالحميد

رصد مبلغ 7 ملايين للتعاقد معه..

نادٍ عاصمي يراقب سعود عبدالحميد

السبت ٠٥ / ٠٦ / ٢٠٢١
رصد نادٍ عاصمي مبلغًا يصل إلى 7 ملايين ريال للاعب الاتحاد والمنتخب السعودي سعود عبدالحميد «21 عامًا»، حيث يراقب النادي العاصمي دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده الاحترافي مطلع شهر أغسطس المقبل.

وينتهي عقد سعود عبدالحميد بنهاية الموسم، حيث اقترب من الدخول في الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لفريق آخر، دون العودة لإدارة ناديه، للانتقال للفريق الآخر في صفقة انتقال حر.


وعلم (الميدان) من مصادر قريبة من اللاعب أن اللاعب الاتحادي الشاب لم يصل لاتفاق مع إدارة الاتحاد، التي تسعى للتجديد معه بعد أن قدمت الإدارة الاتحادية مبلغ 4 ملايين ريال للتجديد مع اللاعب.

وتدرج عبدالحميد في الفئات السنية بنادي الاتحاد، وصعد للفريق الأول في يوليو 2018، حيث وقع أول عقد احترافي له مع النادي في أواخر يناير 2019، ويبلغ راتبه الشهري 10 آلاف ريال.

وقدم سعود عبدالحميد مستوى مميزًا مع الاتحاد في الموسم الحالي، حيث ساهم في وصول الفريق للمركز الثالث دوريًا بالإضافة إلى إحرازه هدفًا لا يُنسى في شباك الهلال في مباراة الفريقين دوريًا التي أُقيمت في التاسع من أبريل الماضي.

ويعدُّ سعود عبدالحميد خيارًا مهمًا في قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بعد المستويات المميزة التي قدمها مع فريق الاتحاد خلال الفترة الماضية.

الاسم: سعود عبدالحميد

تاريخ الميلاد: ١٨ يوليو ١٩٩٩

الطول: 178 سم

الوزن: 70 كجم

المركز: ظهير أيمن

لعب: 26

مباريات دولية: 5

460

القيمة السوقية

ألف يورو

الرقم

01

أهداف

04

صناعة

2248

دقائق لعب
المزيد من المقالات
x