مدرب بلجيكا: دي بروين سيلحق بيورو 2020

مدرب بلجيكا: دي بروين سيلحق بيورو 2020

السبت ٠٥ / ٠٦ / ٢٠٢١


أكد روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي أن كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي سيكون جاهزا للمشاركة في يورو 2020 لكنه قد يغيب عن المباراة الأولى للفريق بالبطولة القارية.


ويعاني دي بروين من إصابة في الوجه تعرض لها خلال مباراة مانشستر سيتي مع تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الماضي لكن مارتينيز يثق في قدرة اللاعب على المشاركة في كأس الأمم الأوروبية.

وتعرض دي بروين لكسر في الأنف والعظمة المحيطة بالعين بعد اصطدامه بانطونيو روديجير.

وأكد مارتينيز أن الفحوص الطبية بعد الجراحة البسيطة التي خضع لها اللاعب ، أظهرت قدرته على الانضمام للمنتخب الوطني بعد غد الاثنين.

وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي اليوم السبت "بعد النظر إلى الصور قررنا أن كيفين بحاجة إلى تدخل طبي وخضع له اليوم، كل الأمور سارت على مايرام ، بشكل إيجابي حقا ، لذا نتطلع لانضمام كيفين لنا يوم الاثنين".

وبشأن إمكانية أن يلعب دي بروين دون ارتداء قناع للوجه ، قال مارتينيز "لست الشخص المناسب للحديث في الأمور الطبية ، الأمر ضروري فقط على المدى البعيد لبؤبؤ العين".

وأضاف "لم تكن من نوعية العمليات المخصصة للهيكل الكامل للجزء الأمامي لعظمة العين ، هي عملية جراحية لضمان عدم حدوث أي شيء على المدى البعيد، لكنها ليست جراحة تحتاج لوقت طويل من أجل التعافي منها، هي فقط لجعل تلك المنطقة أكثر قوة، استغرقت 20 دقيقة فقط ، سارت بشكل جيد حقا ، والطاقم الطبي سعيد بنتيجتها".
المزيد من المقالات
x