الأخضر يخضع لفحص كورونا

المنتخب الفلسطيني يكتسح سنغافورة برباعية

الأخضر يخضع لفحص كورونا

الجمعة ٠٤ / ٠٦ / ٢٠٢١
واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمس الخميس، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي الذي يقام حاليًا في العاصمة الرياض، استعدادًا لمواجهة منتخب اليمن ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأجرى لاعبو «الأخضر» مساء أمس حصة تدريبية على «استاد الأمير فيصل بن فهد»، تحت إشراف المدير الفني «إيرڤي رينارد»، بدأت بتمارين الإحماء ليشرع بعدها بتنفيذ مجموعة من التمارين التكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.


على صعيد متصل، واصل عبدالإله العمري ومحمد البريك تمارينهما الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

ويواصل المنتخب السعودي تدريباته اليوم الجمعة عند الساعة الثامنة مساءً على «ملعب مرسول بارك» في حصة تدريبية ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

من جهة أخرى، أجرى لاعبو ومنسوبو المنتخب الوطني صباح أمس فحص فيروس كوفيد- 19 تطبيقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباريات الدولية الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA).

الجدير بالذكر، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول «إيرڤي رينارد» اليوم الجمعة عند الساعة 30: 4 مساءً مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب مرسول بارك للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب اليمن.

من جهة أخرى، قفز المنتخب الفلسطيني للمركز الثالث في المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، عقب فوزه الكبير على منتخب سنغافورة 4-0، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة السابعة.

وتعاقب على الرباعية الفلسطينية، تامر صيام (19 و30 من ركلتي جزاء) وعدي الدباغ (23) وياسر حامد (85).

ورفع منتخب فلسطين رصيده إلى 7 نقاط من 7 مباريات، فيما بقي منتخب سنغافورة على رصيده السابق 7 نقاط من 6 مباريات وتراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف.

وسيطر المنتخب الفلسطيني على مجريات الشوط الأول، ونجح في الحصول على ركلة جزاء، نفذها تامر صيام ولعب الكرة قوية على يمين الحارس السنغافوري محمد غزوان (19) وكاد منتخب فلسطين أن يعزز تقدمه بهدف ثان لكن كرة عدي الدباع مرت بمحاذاة القائم (21)، ومن هفوة دفاعية تمكن منتخب فلسطين من إضافة هدفه الثاني عندما استثمر عدي الدباع الكرة التي فشل الدفاع في إبعادها ولعبها على يسار محمد غزوان (23)د واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لفلسطين، نفذها تامر صيام ولعب قوية على يمين محمد غزوان (30)، ولاحت فرصة لفلسطين لإضافة هدف رابع، لكن رأسية عبداللطيف البهداري تصدى لها الحارس السنغافوري قبل أن تعود وينهي الدفاع خطورتها (41). وفي الشوط الثاني لم يتغير الأداء كثيرا، حيث واصل المنتخب الفلسطيني أفضليته، رغم تحسن أداء منافسه، وتهيأت له فرصة ثمينة لكن الحارس السنغافوري أبعدها بصعوبة قبل ولوجها مرماه (51) وأهدر بدر موسى فرصة محققة عندما انطلق بكرة من منتصف الملعب وصوبها قوية ليبعدها الحارس محمد غزوان للركنية (84)، ومن نفس الركنية أضاف فلسطين هدفه الرابع عندما استغل ياسر حامد الكرة المرتدة من الحارس ووضعها بكل هدوء داخل المرمى (85).
المزيد من المقالات
x