البحرين تكتسح كمبوديا بثمانية وتتصدر المجموعة الثالثة

البحرين تكتسح كمبوديا بثمانية وتتصدر المجموعة الثالثة

الخميس ٠٣ / ٠٦ / ٢٠٢١
اعتلى منتخب البحرين صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022 بقطر وكأس الأمم الآسيوية في الصين عام 2023، عقب انتصاره الكاسح 8 / صفر على منتخب كمبوديا اليوم الخميس في الجولة السابعة للمجموعة الثالثة للتصفيات، التي شهدت فوز إيران 3 / 1 على هونج كونج.

وارتفع رصيد منتخب البحرين إلى 12 نقطة من ست مباريات في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب العراق، الذي تراجع للمركز الثاني بعد خوضه خمسة لقاءات.


واحتل المنتخب الإيراني المركز الثالث برصيد تسع نقاط من خمس مباريات، بفارق أربع نقاط أمام منتخب هونج كونج، صاحب المركز الرابع، الذي خاض ست مباريات، فيما بقي منتخب كمبوديا قابعا في ذيل الترتيب بنقطة واحدة

وتقدم منتخب البحرين مبكرا في الدقيقة الثامنة عن طريق كميل الأسود، فيما أضاف محمد الرميحي وعلي جعفر مدن الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و47 على الترتيب.

وسجل جاسم الشيخ الهدف الرابع في الدقيقة 52، أعقبه الهدفين الخامس والسادس عبر علي جعفر مدن وكميل الأسود في الدقيقتين 65 و71 على الترتيب.

واختتم إسماعيل عبداللطيف مهرجان الأهداف البحرينية، بإحرازه الهدفين السابع والثامن في الدقيقتين 75 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني على الترتيب.

ويتأهل للدور النهائي من تصفيات المونديال متصدر كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الثماني، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل لنهائيات كأس آسيا .2023
المزيد من المقالات
x