برشلونة يستعيد إيمرسون

في ثالث صفقة خلال ثلاثة أيام

برشلونة يستعيد إيمرسون

الخميس ٠٣ / ٠٦ / ٢٠٢١
أعلن برشلونة عملاق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم استعادة الظهير الأيمن إيمرسون من ريال بيتيس بعدما استغل بندا يسمح بإعادة اللاعب البرازيلي الذي ضمه قبل عامين ونصف العام.

وضم برشلونة إيمرسون (22 عاما) من أتليتيكو مينيرو البرازيلي في يناير 2019 في صفقة وصفها النادي القطالوني بأنها تمثل «اتفاقا بين ثلاثة أطراف» بوجود ريال بيتيس وأتليتيكو.


ولم يكشف برشلونة عن التفاصيل المادية للصفقة لكن صحيفة ماركا قالت إنه سيدفع تسعة ملايين يورو لاستعادة اللاعب، بينما سيحصل ريال بيتيس على 20 بالمئة من أرباح بيع اللاعب في المستقبل.

وشارك إيمرسون في 79 مباراة مع بيتيس في كل المسابقات وسجل خمسة أهداف وصنع عشرة أهداف.

وكان إيمرسون الأكثر مشاركة في عدد الدقائق بين لاعبي بيتيس في الموسم الماضي، حيث احتل الفريق المركز السادس في الدوري الإسباني ليتأهل إلى الدوري الأوروبي.

وأصبح الظهير الأيمن ثالث لاعب ينضم إلى تشكيلة برشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد بعد التعاقد في صفقتين مجانيتين مع ثنائي مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا في آخر يومين.

وذكرت تقارير إسبانية أن برشلونة يتطلع أيضًا إلى حسم صفقة لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدم بعد انتهاء عقده مع ليفربول إلى جانب المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من أولمبيك ليون.
المزيد من المقالات
x