الفيصلي.. يبدأ الميركاتو بظهير ومحور

أعين الخبراء تتجه نحو رومانيا

الفيصلي.. يبدأ الميركاتو بظهير ومحور

الخميس ٠٣ / ٠٦ / ٢٠٢١
أعلنت إدارة نادي الفيصلي برئاسة الأستاذ فهد المدلج تعاقدها مع اللاعبين عبدالرحمن الدوسري 23 عاما والمدافع صالح القميزي 29 عاما، وذلك بعقود احترافية تمتد لمدة ثلاثة مواسم رياضية، في إطار تدعيم صفوف الفريق بعدد من لاعبي الخبرة استعدادا لانطلاقة الموسم الرياضي المقبل، الذي سيشهد مشاركة الفريق لأول مرة في تاريخه في بطولة دوري أبطال آسيا بعد تحقيقه بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الماضي.

يذكر أن عبدالرحمن الدوسري انضم إلى الفيصلي قادمًا من صفوف فريق النصر، وسبق له أن شارك بقميص التعاون بنظام الإعارة، فيما انضم صالح القميزي إلى صفوف العنابي قادمًا من نادي الاتفاق، وسبق للقميزي أن مثل ناديي الشباب والاتحاد في فترات سابقة.


وتعمل إدارة الفيصلي على تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين، إضافة إلى تغيير بعض اللاعبين الأجانب واستقطاب لاعب أجنبي آسيوي ليستفيد الفريق من خدماته في البطولة الآسيوية، كون أنظمة الاتحاد الآسيوي تشترط مشاركة أربعة محترفين أجانب من بينهم لاعب آسيوي.

وعلى صعيد متصل، بدأت إدارة النادي بالتفاوض مع عدد من المدربين الرومانيين لخلافة البرازيلي بريكلس شاموسكا في قيادة الفريق خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.
المزيد من المقالات
x